أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مجزرة جديدة لقوات الأسد إثر استهدافها مشفى ميدانيا

محلي | 2014-08-03 00:00:00
مجزرة جديدة لقوات الأسد إثر استهدافها مشفى ميدانيا
   من مجازر النظام المتنوعة بحلب - وكالات
زمان الوصل
استهدف طيران الأسد مشفىً ميدانياً بريف حلب الغربي في قرية "حور" ما أدى إلى استشهاد وإصابة العشرات من الكادر الطبي فيه وعدد كبير من المدنيين.
وأشار مصدر محلي من القرية لـ"زمان الوصل" إلى أنّ القصف وضع قسم الإسعاف في المشفى خارج الخدمة، كما أدى إلى استشهاد ما لا يقل عن 10 أشخاص وجرح آخرين أمس.

وشنّ الطيران الحربي لنظام الأسد غارات جوية أخرى على عدة قرى وبلدات في الريف الحلبي منها "دارة عزة" و"تل رفعت" وكذلك قصف بالبراميل المتفجّرة حي الشعار بحلب ما أسفر عن مقتل وجرح العشرات من المدنيين فيها.

وعُرف عن نظام الأسد منذ بدء المعارك في البلاد استهدافه للكوادر الطبية والمشافي في المناطق المحررة وكذلك المنظمات العاملة في المجال الإسعافي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حمَّام في العراء... ماهر شرف الدين*      بعد تعطيل لمدة عام.. النظام يعاود "الإستيلاء" على 15% من بضائع المستوردين      مرض نادر يلاحق الطفلة "رفاء" في ريف إدلب      وفاة عامل سوري في لبنان سقط من الطابق السابع      3 مغاربة يطلبون "العفو من الله" بعد جريمة مصورة ضحاياها سائحتان أوروبيتان      نائب عن ميليشيا حزب الله يستقيل من البرلمان اللبناني      "يونيسيف": لم يحظ آلاف الأطفال في مخيم "الهول" بفرصة أن يكونوا "أطفالا"      أحدهم عمره 3 أعوام.. قوات الأسد تقتل طفلين بدرعا قنصا بالرأس