أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فصيلان مؤسسان يحلّان نفسيهما ويعلنان اتحادا كاملا تحت راية "الجبهة الإسلامية"

محلي | 2014-08-01 00:00:00
فصيلان مؤسسان يحلّان نفسيهما ويعلنان اتحادا كاملا تحت راية "الجبهة الإسلامية"
زمان الوصل
أعلن فصيلا "جيش الإسلام" و"صقور الشام" الاتحاد الكامل أمس ضمن "الجبهة الإسلامية" وتعيين الشيخ "زهران علوش" كقائد عام للجبهة في عموم سوريا.

وقال المتحدث العسكري باسم "الإسلامية" النقيب "إسلام علوش" لـ"زمان الوصل" إن الاتحاد الكامل بين الصقور والإسلام في عموم سوريا هو على طريق الوحدة الشاملة بين جميع الفصائل الّتي تنتمي للجبهة.

وأشار "علوش" إلى أن الفصيلين اندمجا بشكل كامل، وينسقان مع باقي الفصائل على درب الاندماج الكامل بين جميع الفصائل المشكّلة لها.

وبثت الجبهة الإسلامية فيديو مصوّرا للناطق العسكري للجبهة الإسلامية النقيب "إسلام علوش" أعلن فيه عن اندماج الصقور مع جيش الإسلام وتعيين الشيخ "زهران علوش" كقائد عام لها، مشيراً إلى أنّ من عوامل التأخير في الإعلان عنها هو الحرب مع خوارج العصر –في إشارة إلى تنظيم الدولة- والهجوم الكثيف لقوات الأسد على المناطق المحررة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لم يستبعد المواجهة.. أقطاي: إذا كان جيش الأسد قادرا على مواجهة الجيش التركي "فليتفضل"‏      لبنان.. احتجاجات لموقوفين سوريين في "رومية" ردا على تسليم 5 معارضين للأسد      في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات      التحالف ينقل عناصر التنظيم وعائلاتهم من الحسكة جواً      الأناضول: الجيش التركي والوطني السوري يسيطران على "تل أبيض"      اتفاق ينفذ فورا... "قسد" تتحول لجزء من جيش النظام والأخير يتحرك نحو منبج      اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس