أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فصيلان مؤسسان يحلّان نفسيهما ويعلنان اتحادا كاملا تحت راية "الجبهة الإسلامية"

محلي | 2014-08-01 00:00:00
فصيلان مؤسسان يحلّان نفسيهما ويعلنان اتحادا كاملا تحت راية "الجبهة الإسلامية"
زمان الوصل
أعلن فصيلا "جيش الإسلام" و"صقور الشام" الاتحاد الكامل أمس ضمن "الجبهة الإسلامية" وتعيين الشيخ "زهران علوش" كقائد عام للجبهة في عموم سوريا.

وقال المتحدث العسكري باسم "الإسلامية" النقيب "إسلام علوش" لـ"زمان الوصل" إن الاتحاد الكامل بين الصقور والإسلام في عموم سوريا هو على طريق الوحدة الشاملة بين جميع الفصائل الّتي تنتمي للجبهة.

وأشار "علوش" إلى أن الفصيلين اندمجا بشكل كامل، وينسقان مع باقي الفصائل على درب الاندماج الكامل بين جميع الفصائل المشكّلة لها.

وبثت الجبهة الإسلامية فيديو مصوّرا للناطق العسكري للجبهة الإسلامية النقيب "إسلام علوش" أعلن فيه عن اندماج الصقور مع جيش الإسلام وتعيين الشيخ "زهران علوش" كقائد عام لها، مشيراً إلى أنّ من عوامل التأخير في الإعلان عنها هو الحرب مع خوارج العصر –في إشارة إلى تنظيم الدولة- والهجوم الكثيف لقوات الأسد على المناطق المحررة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: السكري يزيد خطر قصور القلب لدى النساء أكثر من الرجال      الاتحاد الأوروبي يقدم مليار يورو لمساعدة اللاجئين السوريين في تركيا      وزير خارجية البحرين والإسرائيلي "كاتس" في صورة بواشنطن      فرنسا تتأهب لنهائي كأس الأمم الافريقية      نقل شخص يشتبه في انتمائه لتنظيم الدولة من سوريا إلى أمريكا لمحاكمته      حكومة جبل طارق تمد فترة احتجاز ناقلة نفط إيرانية      "أستانا 13" في آب بمشاركة لبنان والعراق      الشرطة اليابانية تفتش استوديو الرسوم المتحركة المحترق