أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيا تسمح للسوريين دخول أراضيها بالبطاقة الشخصية خلال أيام الفطر

محلي | 2014-07-22 00:00:00
تركيا تسمح للسوريين دخول أراضيها بالبطاقة الشخصية خلال أيام الفطر
   معبر باب الهوى من الجهة التركية - نشطاء
باب الهوى - زمان الوصل - خاص
أكدت مصادر في معبر باب الهوى التركي أن السلطات التركية ستسمح للسوريين بالدخول إلى أراضيها خلال أيام عيد الفطر المبارك على الهوية الشخصية.

واشارت المصادر لــ"زمان الوصل" إلى أنّ السلطات التركية بصدد السماح للسوريين بالدخول إلى تركيا عبر الهوية الشخصية حتّى ما بعد أيام العيد، ولكنها تنتظر أن يتم تجهيز برنامج خاص من أجل هذه العملية.

بدوره قال مصدر في معبر باب السلامة الحدودي لـ"زمان الوصل" إنّ السلطات التركية سمحت للسوريين بمغادرة الأراضي التركية عبر المعبر من خلال إبراز البطاقة الشخصية.

بدوره أكد مراسل "زمان الوصل" من معبر باب الهوى أن خطوة باب السلامة جاءت متأخرة عن نظيرها في معبر باب الهوى إذ يُسمح للسوريين بمغادرة الأراضي التركية عبر الهوية الشخصية منذ عدة أشهر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دي ماريا يقود سان جيرمان لانتصار كاسح على ريال مدريد      الفيفا يبلغ إيران بأن الوقت حان للسماح للنساء بدخول الملاعب      تدوير الكتابة.. قبل سقوط أخير ومرثية جديدة عن الوطن*      الأمم المتحدة: 10 ملايين سوري يعيشون في مناطق مليئة بالألغام      "زوكربيرغ" يبحث الحماية والخصوصية مع صانعي القرار بواشنطن      واشنطن: سنواصل تزويد "قسد" بالسلاح      حزب "حمدين صباحي" يهدد بتجميد نشاطه السياسي في مصر      الأمم المتحدة تعلن إنجاز اللجنة الدستورية