أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"أجناد الشام" تتضامن مع غزة ببيان: القذيفة التي أصابتكم أصابتنا

محلي | 2014-07-14 00:00:00
"أجناد الشام" تتضامن مع غزة ببيان: القذيفة التي أصابتكم أصابتنا
زمان الوصل
أصدر الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام أمس بيان تضامن مع أهالي غزة التي تتعرض لعدوان من جيش الاحتلال الإسرائيلي خلف أكثر من 160 شهيدا وأكثر من ألف جريح.

وقال البيان الذي وصل "زمان الوصل" نسخة منه، إنه "في الوقت الذي تسيل فيه دماء المسلمين على أيدي الفرس وأذنابهم في الشام والعراق بعدوان صارخ على البرآء والعزل وأمام سمع العالم وبصره المتعامي عن كل ما يخص قضايانا، يأبى الصهاينة المفسدون إلا أن يشاركوا بقصف أهلنا في غزة بذات الوحشية التي تفتك بالشام والعراق".

وأضاف "إننا ونيابة عن الشعب السوري..نقول لأهلنا في غزة العزة إن القذيفة التي أصابتكم قد أصابتنا والجراح التي أدمتكم قد أدمتنا فتقبلوا عزاءنا في شهدائكم سائلين المولى عز وجل أن يشفي جرحاكم وأن يطلق أسراكم وأن ينصركم على القوم الظالمين".

وفي مايلي نص البيان:
"بسم الله الرحمن الرحيم
"وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ"
في الوقت الذي تسيل فيه دماء المسلمين على أيدي الفرس وأذنابهم في الشام والعراق بعدوان صارخ على البرآء والعزل وأمام سمع العالم وبصره المتعامي عن كل مايخص قضايانا، يأبى الصهاينة المفسدون إلا أن يشاركوا بقصف أهلنا في غزة بذات الوحشية التي تفتك بالشام والعراق.
فهل تواصوا به وتبادروا إليه؟
إننا ونيابة عن الشعب السوري
نقول لأهلنا في غزة العزة إن القذيفة التي أصابتكم قد أصابتنا والجراح التي أدمتكم قد أدمتنا فتقبلوا عزاءنا في شهدائكم سائلين المولى عز وجل أن يشفي جرحاكم وأن يطلق أسراكم وأن ينصركم على القوم الظالمين. 
"وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ".
الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام -الجبهة الإسلامية
الأحد 15 رمضان -1435 هـ الموافق لـ13 تموز -2014م".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لبنان.. وفاة 3 شبان سوريين في حادثتين ‏منفصلين      ضابط روسي يزور السويداء ويبحث مع الوجهاء الوضع الأمني      بنيران "صديقة".. مقتل قيادي من فرقة "الحمزة" في "رأس العين" بالحسكة      الاغتيالات تتواصل في درعا والنظام يحاول الإيقاع بأصحاب التسويات      أكبر رئيس وزراء لأصغر رئيسة حكومة بالعالم: اسألي الكبار النصيحة      العراق.. الخزعلي يتوعد المتظاهرين ورئيس الأركان يتعهد بحمايتهم      مجزرة داخل مستشفى في التشيك      بدء الجولة 14 من مباحثات "أستانا" في كازاخستان