أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لماذا الكتلة الوطنية الجامعة مرة أخرى ؟ ... صدام عكاش

مقالات وآراء | 2014-07-02 00:00:00

بعد أن قام الجيش الإلكتروني الأسدي باختراق وتعطيل موقع الكتلة الوطنية الجامعة ، في محاولة من النظام الأسدي لثنيها عن الاستمرار في مشروعها الوطني . أدركنا آنذاك أنه لولا أن الكتلة باتت شوكة في حلق النظام ولولا أنها وضعت إصبعها في عينه وآلمته لما قام باختراق موقعها وعرقلة مسيرتها ، و في حينها شددنا على أيادي الاخوة أعضاء الكتلة وقلنا لهم "يا جبل ما تهزك ريح" .
والحمد لله استمرت الكتلة قدما عبر الطريق الذي رسمته نحو أهدافها التي حددتها ، وكانت تكبر وتقوى يوما بعد يوم . فاستشعر النظام الأسدي خطرها وأدرك أنها أضحت خنجراً في نحره ، فما كان منه إلا أن حاول أمس المساس برئيسها الاستاذ ماجد حمدون باختلاق وتزوير وفبركة أوراق تنال من وطنيته و تفانيه الثوري ، وحينما لم يحقق مآربه في ثني عزيمته قام نظام الغدر كعادته بتهديده بالتصفية . ولم يكتف النظام الدموي الضاري بالتعرض لرئيس الكتلة ؛ بل تعرض أيضاً لرئيس اتحاد الأدباء والكتاب الأحرار عضو الكتلة الوطنية الجامعة الأستاذ الشاعر محمد إقبال بلو الذي يتميز بنشاطه الثقافي والإعلامي .
كل ذلك من أجل عرقلة الكتلة ووقف أنشطتها وتطلعاتها التي تجعل منها محورا جاذباً للسوريين الأحرار في حين أصبحت معظم المحاور الأخرى نابذة لهم . وهذا ما يجعل تأثيرها على الأرض فاعلاً ومشكوراً من قبل جميع الأطياف المعارضة لنظام الأسد الزائل .
مرة أخرى تستهدف الكتلة الوطنية الجامعة من الطغمة الأسدية الحاكمة ، وستظل مستهدفة مادامت تضيق الخناق على عنق النظام الأسدي بأنشطتها الإنسانية والاجتماعية والإدارية والسياسية . وينبغي على الإخوة الأعضاء لاسيما الميدانيين الذين يمارسون أنشطتهم داخل الوطن السوري وفي المناطق الذي يسيطر عليها النظام توخي الحيطة و الحذر من غدر هؤلاء الذئاب .
وليعلم الجميع أن أعضاء الكتلة الوطنية الجامعة نذروا انفسهم في سبيل قضيتهم سوريا الوطن الحر العادل الجامع .
مرة أخرى أقول لكم : يا إخوتي في الكتلة لقد اشتد عودكم واجتمع شملكم وعلت صيحتكم وازدادت شكيمتكم فهذه الترهات لم تعد ترهبكم بينما أنتم ترهبون عدوكم نظام الأسد . سيروا على بركة الله و "يا جبل ما يهزك ريح" .

2/7/2014

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إثر حادث مروري.. "تحرير الشام" تعتقل الناشط "علي المعري"      الثانية خلال 24 ساعة.. مفخخة في "رأس العين" تقتل وتجرح 5 أشخاص      مظاهرة في ريف دير الزور احتجاجا على ارتفاع أسعار المحروقات      مملوك في القامشلي.. المطار خياره و"قسد" جلساؤه      ريف دمشق.. قوائم جديدة وحملات اعتقال مستمرة في "التل وقدسيا"      النظام.. لن نتعاون مع منظمة السلاح الكيماوي ولن نعترف بتقاريرها      قافلة عسكرية روسية ضخمة تصل مطار "القامشلي"      الأمم المتحدة: ألف قتيل و400 ألف نازح شمال غربي سوريا منذ نيسان الماضي