أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قافلة من جبهة النصرة تتجه لقتال "داعش" على الحدود السورية العراقية

صورة من الحدود - وكالات

توجهت قافلة من المقاتلين الذين ينتمون الى جماعتين مسلحتين رئيسيتين الى الحدود العراقية امس السبت (28 يونيو حزيران ) لمحاربة المقاتلين المتشددين من جماعة الدولة الاسلامية في العراق والشام -التي سيطرت على مساحات كبيرة من العراق- حسبما أظهرت لقطات حُملت على موقع للتواصل الاجتماعي على الانترنت بحسب مانشرته "رويترز"... 

وفي اللقطات التي لا يتسنى لرويترز التحقق من محتواها من مصدر مستقل يتوجه المقاتلون المتشددون فيما يبدو إلى بلدة البوكمال الحدودية لمحاربة المتشددين المسلحين الموالين لجماعة لدولة الاسلامية في العراق والشام "داعش".

ويعتقد ان المقاتلين الذين ينتمون فيما يبدو الى جبهة النصرة والجيش السوري الحر يتحركون عبر بلدة دير الزور السورية.

وتظهر اللقطات في الوقت الذي شن متشددون اسلاميون مسلحون هجوما مضادا في البوكمال أمس السبت متحدين قبضة الدولة الاسلامية التي استولت على مساحات كبيرة على جانبي الحدود العراقية السورية.

وفي الاسبوع الماضي شد مقاتلو الدولة الاسلامية قبضتهم على البوكمال عندما أعلن القائد المحلي لجماعة جبهة النصرة المنافسة وهي فرع محلي لتنظيم القاعدة في سوريا بالولاء لهم.

رويترز - زمان الوصل
(5)    هل أعجبتك المقالة (5)

دولة خوارج

2014-06-29

مثلهم مثل الخوارج و دولة الزنوج تظهر قليلا و تختفي - و عشيرة الشعيطات بدير الزور اذلوهم و حاربوهم و طردهم - داعش وهم يا جماعة حاربوهم و سترون كيف يبادون و نخلص من هذا النفق الكفري الرهيب.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي