أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

البرازيل تهزم تشيلي بركلات الترجيح وتبلغ دور الثمانية في كأس العالم

العالم | 2014-06-28 00:00:00
البرازيل تهزم تشيلي بركلات الترجيح وتبلغ دور الثمانية في كأس العالم
رويترز
تأهلت البرازيل لدور الثمانية في نهائيات كأس العالم لكرة القدم على أرضها بعدما تغلبت بركلات الترجيح على تشيلي 3-2 في بيلو هوريزونتي يوم السبت.

وبعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 أهدر جونزالو خارا مدافع تشيلي ركلة الترجيح الخامسة لتشيلي ليضيع أمل بلاده في تحقيق مفاجأة.

ومن ركلة ركنية نفذها نيمار في الدقيقة 18 هيأ تياجو سيلفا الكرة إلى ديفيد لويز الذي أودعها داخل المرمى من مدى قريب رغم ضغط خارا لاعب تشيلي. واستغل ادواردو فارجاس خطأ مشتركا بين هالك ومارسيلو في الناحية اليسرى ولعب الكرة إلى اليكسيس سانشيز داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة بباطن قدمه اليمنى في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس جوليو سيزار في الدقيقة 32.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية      "نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب      لاعبو كرة القدم أكثر عرضة للموت "خرفا"      تخضع لسيطرة تركية روسية.. ألمانيا تقترح منطقة "آمنة" في سوريا      أردوغان لـروحاني: ينبغي إسكات الأصوات الإيرانية المزعجة      تقرير: 72 أسلوب تعذيب يستخدمها نظام الأسد في معتقلاته