أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بالفيديو.. "سرحان" تحيي جدول "أنيسة، أسماء، بشرى" لجهاد النكاح

محلي | 2014-06-24 00:00:00
بالفيديو.. "سرحان" تحيي جدول "أنيسة، أسماء، بشرى" لجهاد النكاح
زمان الوصل
رغم أن كذبة "جهاد النكاح" سقطت بعيد إطلاقها، ووثقت وسائل إعلام عربية وعالمية ما يكفي من الأدلة لتنفنيدها والسخرية من سذاجة من أطلقوها وغباء من صدقوها.. رغم كل هذاما يزال البعض يصر على التعاطي مع الأكاذيب وتطويل حبلها ولو على مبدأ "عنزة ولو طارت".

آخر وأهم من تعاطى مع أكذوبة "جهاد النكاح" كانت الإعلامية المصرية التي توصف بـ"المخضرمة"، المسماة "هالة سرحان"، ولكنها وقعت في الحفرة التي حاولت أن تحفرها للمشاهدين وهم يتابعونها في أحدث حلقات برنامجها على قناة "المحور".

وبمفرداتها الساذجة سرحت "سرحان" في الكذبة، مستعينة بفيلم قالت إنه من إنتاج التلفزيون البلغاري، وفيه تظهر إحدى الفتيات التي تنتمي لمدينة البوكمال (سمتها سرحان لفرط معرفتها بالجغرافيا السورية.. مدينة مش عارفة أيه) والتي سبق لتلفزيون نظام بشار الأسد أن أظهرها على أنها "أميرة" لجبهة النصرة، رغم أن التنظيم بحكم عقيدته لا يؤمن بتولية المرأة!

وتمادت "سرحان" في تسطيح عقول من يصدقونها، مستمرة في الاعتماد على الفيلم البلغاري المبني كليا على فبركات إعلام النظام، وكأنهما مصدران لايأتيهما الباطل من بين يديهما ولا من خلفهما، وواصلت "سرحان" تقديم خدمات الترجمة لمشاهديها رغم أن الفيلم مترجم!، إلى أن ظهر في الفيلم ذلك الجدول الذي حمل أسماء "أنيسة، أسماء، بشرى"، بوصفهن مجاهدات نكاح يتناوب عليهن عدة رجال منهم "أبو عمر" و"أبو خالد"!!، وهو نفس المقطع الذي سبق لمذيعة مصرية أن وقعت في شره قبل أشهر، وأعادت "سرحان" بفضل "خبرتها!" الحياة إليه وذكرت الناس بما كانوا قد نسوه من مهازل الفبركات، كما ذكرتهم بمستوى بعض من "يمتهنون" الإعلام، وبمدى مصداقية "وسائل إعلام" تترك لمذيعيها الحبل على الغارب لتقديم كل ما هب ودب، دون أدنى احترام لعقول جمهورها.

فهل ستعتذر "سرحان" عن سقطتها، وهل ستقوم "المحور" بالإقرار بخطيئتها، حينما أعطت "سرحان" ثقة لم تكن تستحقها؟


تنويه: بعد مشاهدتها المقطع وتحريرها هذه المادة بشأنه، تبين لـ"زمان الوصل" أن المقطع حذف من "يوتيوب"، ولكننا كنا قد أخذنا "سكرين شوت" للقطة التي يظهر فيها جدول النكاح، ويظهر عليه شعار قناة المحور بوضوح



سوري حر
2014-06-26
والله ضحكت كثيرا ً بمجرد أن وقعت عيني على أسماء النساء المفترض فيهن حسب ما ذكرته الحمقاء هالة سرحان في قناة المحور انهن مجاهدات بالنكاح. لأن جميع السوريين بعرفون من هي أنيسة ومن هي أسماء ومن هي بشرى. إذن هو فخ صنعه إعلام الثورة السورية ليقول للأغبياء أن ليس كل ما يقوله الإعلام الفاسد المؤيد للنظام يكون حقا ً.
مجتبى حسن
2014-09-09
عائلة الأسد على جدول جهاد النكاح - الفخ الذي وقع به الإعلام المضلل .....سوفولي المذيعة المصرية....و هي تسر إسم أنيسة و بشرى و أسماء ....؟؟ تم عمل جدول من قبل ناشط ثوري سورييسخر فيه من كذبة جهاد النكاح التي يروج لها نظام بشار المجرم فقام برسم جدول وضع فيه أسماءمجاهدات النكاحو هن: - أنيسة مخلوف أم بشار الأسد -أسماء الأسد زوجةبشار الأسد -بشرى الأسد أخت بشار الأسد فسارعت قنوات الكذب و الدجل لتتبنى بغبائها المنقطع النظير و لكي ينكشفوا على حقيقتهم بنشر الخبر على شاشاتهم و لم ينتبهوا إلى هذه أن الأسماء الواردة في الجدول أنها تعود إلى عائلة الأسد و أنه تم عمل هذا الجدول من باب السخرية . أترككم مع الإكتشاف الرهيب من إحدى المحطات المصرية التي أتت بالدليل القاطع ........ و السبق الإعلامي!! تحذير +18 رابط 1: http://www.youtube.com/watch?v=OZ9cUk8nyis رابط 2: http://www.youtube.com/watch?v=Gag-_85zeZc ---------- طبعاً الفيديو قديم و لكن يرجى المشاركة بالنشر للرد على إعلام الأسد والإعلام المنافق
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حملة اعتقالات واسعة تطال لاجئين فلسطينيين جنوب دمشق      جامعة دمشق...إنذار بسبب "لايك" على منشور      حملة دهم واعتقال جنوب الحسكة بعد هجوم خلّف قتلى لـ"قسد"      توتر على الحدود بعد سقوط قذيفة من الجانب السوري داخل تركيا      إعلاميون عرب في القدس وسعودي يعتبر "اسرائيل" مثل بلده      عبوة ناسفة تستهدف قائدا في ميليشيا "الدفاع الوطني" جنوب دمشق      الادعاء: رونالدو لن يواجه اتهاما بالاغتصاب في قضية لاس فيغاس      شاب سوري يصبح ملجئاً للمهاجرين العرب في تعلم قيادة السيارات بهولندا