أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المكسيك تتأهل لدور الستة عشر بالفوز 3-1 على كرواتيا

العالم | 2014-06-24 00:00:00
المكسيك تتأهل لدور الستة عشر بالفوز 3-1 على كرواتيا
   مشجع مكسيكي
رويترز
 سجلت المكسيك ثلاثة أهداف سريعة لتصعد لدور الستة عشر في كأس العالم لكرة القدم بفوزها على كرواتيا 3-1 اليوم الاثنين في ريسيفي.

ورفع الفوز رصيد المكسيك إلى سبع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الأولى بفارق الأهداف وراء البرازيل صاحبة الصدارة لتواجه هولندا يوم الاحد القادم في دور الستة عشر.

وارتقى القائد رفائيل ماركيز عاليا ليقابل كرة عرضية من ركلة ركنية نفذها هيكتور هيريرا ويسكنها شباك ستيبه بلتيكوسا حارس كرواتيا في الدقيقة 72.

وبعد ثلاث دقائق أخرى انطلق خافيير هرنانديز ومرر إلى اوريبي بيرالتا الذي هيأ الكرة لاندريس جواردادو الذي سدد بقدمه اليسرى في الشباك من داخل منطقة الجزاء.

وأضاف هرنانديز الهدف الثالث في الدقيقة 82 بضربة رأس من مسافة قريبة بعد ركلة ركنية نفذها هيريرا وحولها ماركيز برأسه في اتجاهه.

وقلص ايفان بريشيتش الفارق قبل ثلاث دقائق من النهاية بعد أن تلقى تمريرة بالكعب من ايفان راكيتيتش داخل منطقة الجزاء. وهذا هو أول هدف تتلقاه المكسيك في البطولة.

وانهت كرواتيا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المهاجم انته ريبيتش في الدقيقة 89 بعد مخالفة عنيفة ضد كارلوس بينيا مدافع المكسيك. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وكالة: فريق دبلوماسي أمريكي يغادر شمال شرق سوريا      لمح لخلاف مع روسيا.. أردوغان: عند إخلاء "منبج" سيدخلها أصحابها الحقيقيون      روسيا تعتزم إجراء مناورات حربية لقواتها النووية      اللاذقية.. اشتباكات بين الأمن وأقرباء الأسد      أيرلندا: من الممكن التوصل لاتفاق حول بريكست خلال أيام      فرنسا: على الاتحاد الأوروبي حظر صادرات الأسلحة لتركيا‭ ‬      مصرع طفل وإنقاذ 33 إثر غرق مركب مهاجرين غربي تركيا      دراسة: الطعام الصحي قد يساعد مرضى الاكتئاب