أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ميسي بعد غزوة ايران يتحول إلى "أبو مهداف الأرجنتيني"

العالم | 2014-06-23 00:00:00
ميسي بعد غزوة ايران يتحول إلى "أبو مهداف الأرجنتيني"
زمان الوصل
نشرت وكالة أخبار إيرانية مادة حول لاعب منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي و"داعش" جاء فيها: تناقل الناشطون على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" صورة لإحدى التغريدات المنشورة على صفحة "أخبار داعش نيوز" المنسوبة لتنظيم ما يسمى بـ "الدولة الإسلامية في العراق والشام" المعروف بـ "داعش" تحيي الأرجنتيني ليونيل ميسي لتسجيله هدف الفوز على المنتخب الإيراني في مباراتهما ضمن المجموعة السادسة!

وتم منح ميسي في الرسالة لقب "أبو مهداف الأرجنتيني"، مع دعوته إلى "صفوف الجهاد" وتنصيبه "أميراً على أميركا الجنوبية وما حولها"!

وتشابكت التعليقات الساخرة على المنتخب الايراني في "الفيس بوك".. وسمى بعضهم مباراة الاخير مع الارجنتين بــ"غزوة ايران"...
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نعوتهما شهداء... عودة مقاتلين من معارك "كفر نبودة"      ترامب يشعر "بالأسى" لاستقالة ماي      جنود روس يضربون عناصر من النظام بسبب خلاف على الوقود المسروق في تدمر      زفيريف يصعد لنهائي بطولة جنيف المفتوحة للتنس      عبر "الهرم".. قرار مثير للجدل بخصوص تأمين السيولة المالية لمساجين دمشق      قد يكون الأسد وراءها.. مشاكل تعتري "واتس أب" في مناطق سيطرة النظام      واشنطن توجه 18 اتهاما بينها التجسس لمؤسس "ويكيليكس"      المفوضية الأوروبية: استقالة ماي لن تغير شيئا بمفاوضات "بريكست"