أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

البرازيل تبحث عن الصدارة أمام الكاميرون واسبانيا تودع المسابقة

العالم | 2014-06-23 00:00:00
البرازيل تبحث عن الصدارة أمام الكاميرون واسبانيا تودع المسابقة
رويترز
ستحاول البرازيل صاحبة الأرض البقاء على قمة المجموعة الأولى للتأكيد على جديتها في سعيها لإحراز لقب كأس العالم لكرة القدم عندما تواجه الكاميرون اليوم الاثنين بينما ستخوض اسبانيا المدافعة عن اللقب مباراتها الأخيرة أمام أستراليا.

وقال لويز فيليبي سكولاري مدرب البرازيل إنه سيدفع أمام الكاميرون بنفس التشكيلة التي فازت على كرواتيا في المباراة الافتتاحية للمسابقة وهو ما يعني عودة المهاجم هالك.

ويتعرض سكولاري لضغوط بعد تعادل البرازيل في الجولة الثانية بدون أهداف مع المكسيك.

وتأكد خروج اسبانيا من المسابقة لكنها ستخوض مباراتها الأخيرة ضمن منافسات المجموعة الثانية أمام أستراليا التي خسرت أول جولتين.

وستلتقي كرواتيا مع المكسيك في المجموعة الأولى في ريسيفي ويملك المنتخبان فرصة في التأهل لدور الستة عشر بينما ستلعب هولندا مع تشيلي على تصدر المجموعة الثانية في ساو باولو بعدما ضمنا التأهل.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
19 مليون شخص شاهدو الحلقة الأخير من "صراع العروش"      أرملة فرنسية تطالب بوينج بتعويض قدره 276 مليون دولار بسبب الطائرة الإثيوبية      قطر تعلن عن الفئات التي يحق لها طلب اللجوء السياسي لديها      الدنمارك: السجن لطالب لجوء سوري خطط لتفجيرات في كوبنهاغن      هولندا: القبض على سوري للاشتباه في انتمائه لــ"النصرة"      البادية السورية.. قتلى للنظام و"حزب الله" على يد التنظيم قرب "السخنة"      الجيش الأمريكي يعترض 6 مقاتلات روسية قبالة سواحل ألاسكا      النفط يستقر وسط التوتر بين أمريكا وإيران والحرب التجارية