أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هدف فاريلا في اللحظات الاخيرة يحافظ للبرتغال على آمالها في كأس العالم

العالم | 2014-06-23 00:00:00
هدف فاريلا في اللحظات الاخيرة يحافظ للبرتغال على آمالها في كأس العالم
   كريستيانو رونالدو... وعثرة - وكالات
رويترز
أحرز البديل فاريلا هدفا في الثواني الاخيرة ليمنح البرتغال التعادل 2-2 مع الولايات المتحدة وينقذها من الخروج من كأس العالم لكرة القدم اليوم الاحد.

وسجل فاريلا هدفه بضربة رأس رائعة عقب كرة عرضية متقنة من كريستيانو رونالدو بعدما سجل المنتخب الامريكي هدفين ليلغي تقدم البرتغال بهدف ناني في الدقيقة الخامسة.

وتعادل جيرمين جونز للولايات المتحدة في الدقيقة 64 بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء ووضعها القائد كلينت ديمسي في المقدمة من مدى قريب مع تبقي تسع دقائق على النهاية.

ووضعت البرتغال أول نقطة في رصيدها في المجموعة السابعة وهو نفس رصيد غانا بينما تملك الولايات المتحدة اربع نقاط من مباراتين بالتساوي مع المانيا المتصدرة بفارق الأهداف. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب