أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هدف فاريلا في اللحظات الاخيرة يحافظ للبرتغال على آمالها في كأس العالم

العالم | 2014-06-23 00:00:00
هدف فاريلا في اللحظات الاخيرة يحافظ للبرتغال على آمالها في كأس العالم
   كريستيانو رونالدو... وعثرة - وكالات
رويترز
أحرز البديل فاريلا هدفا في الثواني الاخيرة ليمنح البرتغال التعادل 2-2 مع الولايات المتحدة وينقذها من الخروج من كأس العالم لكرة القدم اليوم الاحد.

وسجل فاريلا هدفه بضربة رأس رائعة عقب كرة عرضية متقنة من كريستيانو رونالدو بعدما سجل المنتخب الامريكي هدفين ليلغي تقدم البرتغال بهدف ناني في الدقيقة الخامسة.

وتعادل جيرمين جونز للولايات المتحدة في الدقيقة 64 بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء ووضعها القائد كلينت ديمسي في المقدمة من مدى قريب مع تبقي تسع دقائق على النهاية.

ووضعت البرتغال أول نقطة في رصيدها في المجموعة السابعة وهو نفس رصيد غانا بينما تملك الولايات المتحدة اربع نقاط من مباراتين بالتساوي مع المانيا المتصدرة بفارق الأهداف. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ضبط 335 مهاجرا غير نظامي شمال غربي تركيا      قطر تعلن الانتهاء من تجهيز 41 ملعباً تدريباً لمونديال 2022      سورية تتفاجأ بعد اعتقالها... عذبني "عامل النظافة" في حارتي      البنتاغون ينفي نيته إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط      العثور على جثة صحفي سقط في جرف سحيق      واشنطن تتراجع: لا تأكيدات قاطعة على استخدام الأسد للكيماوي      60 ألف جنيه آجار شقتها... لندن تجمد حساب أنيسة شوكت      كيف تحرس "أليسكا" بيتك..؟