أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الجبوري" يظهر في بغداد، متوعدا بـ"سحق التكفيريين"

عـــــربي | 2014-06-21 00:00:00
"الجبوري" يظهر في بغداد، متوعدا بـ"سحق التكفيريين"
   الجبوري في بغداد
زمان الوصل
نشرت مليشيا "ذو الفقار" صورتين لقائدها المرتزق حيدر الجبوري وسط بغداد، وهو يدلي بتصريح لأحد القنوات المحسوبة على نظام نوري المالكي.

ونقلت الصفحة الرسمية للمليشيا عن "الجبوري" توعده بمواجهة "المجاميع التكفيرية"، و"سحقهم"، في إشارة إلى ثوار العراق الذين هبوا ضد النظام الطائفي الملحق بملالي طهران.

وعرف عن "الجبوري" بأنه واحد من أكبر مجرمي المليشيات الطائفية التي دربتها ومولتها إيران، وفتح لها بشار الأسد أبواب سوريا على مصراعيها، يعيثون فيها قتلا وتنهبا وتدميرا، وتشهد على ذلك صور موثقة في القلمون بريف دمشق، لاسيما عند اقتحام مدينة النبك.

وتؤكد عودة "الجبوري" إلى بغداد، تسريبات عن مغادرة كثير من مقاتلي المليشيات أراضي سوريا عائدين إلى العراق؛ تلبية لنداءات "المراجع"، الذين أوجبوا على أتباعهم قتال ثوار العراق، باعتبارهم تكفيريين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا تقر بمقتل 1500 عنصر من ميليشياتها شمال غربي سوريا      " برادا" فيلم سينمائي يتناول ظاهرة "التعفيش" في سوريا      قائد جديد لفرقة الموت والرعب في جيش الأسد.. من هو؟      6 سنوات على اختطافهم.. منظمات حقوقية تطالب بالكشف عن مصير ناشطي "دوما"      الديمقراطيون يوجهون اتهامين رسميين لترامب      جونسون: السباق الانتخابي متقارب للغاية      دراسة: الصبغة تؤذي جلد مصففي الشعر      شبكة محلية: المخابرات الهاتفية تتسبب باعتقال مزيد من النساء في ريف دمشق