أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اتهم "العربية" بتلفيق خبر لقاء الإخوان بإيرانيين.. زهير سالم: المشروع الإيراني يضرب أقطاب الأمة

محلي | 2014-06-16 00:00:00
اتهم "العربية" بتلفيق خبر لقاء الإخوان بإيرانيين.. زهير سالم: المشروع الإيراني يضرب أقطاب الأمة
زمان الوصل
قال زهير سالم، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين في سوريا إنّ قناة "العربية" تقف خلف الأنباء التي تحدثت عن لقاء جمع الإخوان مع مسؤولين إيرانيين، قائلاً "من المعروف أنّ العربية ومن لفّ لفّها، تقف بصفّ عبد الفتاح السيسي، وهم من روّجوا للانقلاب ضدّ المشروع الديمقراطي ودعموا الاستبداد في مصر، وبالتالي هم من سيدعمون الاستبداد في سوريا".

وأضاف سالم في اتّصال هاتفي مع "راديو روزنة" أنّ "موقف الجماعة من إيران هو موقف الشعب السوري"، قائلاً إنّ "المشروع الإيراني يضرب كل أقطاب الأمة "ويستهدفنا أولاً"، مؤكدا أن هناك تغييرا ديموغرافيا واستعماريا يضرب سوريا، مستشهدا على ذلك بوجود مكاتب إيرانية بحمص الآن لإجراء المصالحات".

وقال سالم، إنّ استقالة علي صدر الدين البيانوني، المراقب العام السابق للإخوان المسلمين في سوريا من الائتلاف، جاءت نتيجة مواقف تراكمية، وليست فقط نتيجة التهنئة التي أرسلها أحمد الجربا رئيس الائتلاف إلى السيسي.
ماجد الخالدي
2014-06-16
بسم الله الرحمن الرحيم، وليس مستبعدا اتصالكم بإيران فأنتم كتنظيم لستم بعيدين عن كل التنظيمات التي ابتليت بها أمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم بداية من حزب التحرير وربما انتهاءا إن شاء الله بداعش المجرمة التي إن لم تكن بقيادة بعثية عراقية سرية فهي مخترقة من البعث العراقي وتل طهران فهكذا في السياسة اللاأخلاقية كل شيء هو مباح!.. كلكم تظهرون بوجه وتخفون وجه آخر تماما ككل تنظيم سري عرفته المجتمعات البشرية. عصر الزبالات السياسية أوشك على النهاية فاليوم الأمة على موعد مع نصر الله والتمكين الذي سيسوء وجوهكم جميعا يا من سفكتم دماء الأمة وتاجرتم بها فعليكم جميعا من الله ما تستحقون.. وحسبنا الله ونعم الوكيل.
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انقطاع كهرباء الحسكة نتيجة أعطال بخطي "الطبقة" و"تشرين"      السويداء.. الحرائق تلتهم ألف دونم في يوم واحد      "خان شيخون" تحت وابل جحيم الأسد وبوتين      فضيحة ثمار البحر.. مزن مرشد*      الجزائر بطلا لأمم افريقيا      في خطوة تصعيد خطيرة..إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية في الخليج      العثور على رفات 6 أشخاص في مقبرة جماعية بالبوسنة      مجلس النواب اللبناني يصاق على "موازنة تقشف"