أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

صحيفة: روسيا أرسلت مدمرة جديدة إلى الساحل السوري

محلي | 2014-05-10 00:00:00
صحيفة: روسيا أرسلت مدمرة جديدة إلى الساحل السوري
زمان الوصل
ذكرت صحيفة "وورلد تريبيون" الأمريكية اليوم السبت أن البحرية الروسية عززت من قواتها المرابطة في البحر المتوسط بالقرب من سوريا، عبر إضافة "مدمرة".

وقال المتحدث باسم البحرية الروسية الكابتن "فاديم سيرجا" إن المدمرة البحرية "فايس أميرال كولاكوف" وهي من طراز " اودالوى" تم نشرها بغرض حماية سوريا من أي هجوم يشن عليها بحراً، وفقاً لمت نقلته الصحيفة.

وأشار "سيرجا" إلى أن القطعة البحرية التابعة لأسطول الشمال سيتم نشرها على أساس دائم في قوة المهام التي تشكلت عام 2013، وهي قوة تتألف من حوالي 12 سفينة حربية وسفينة إمداد.

وفي سياق متصل، قالت مصادر دبلوماسية غربية إن فرقة العمل البحرية الروسية ساعدت على حماية الساحل السوري من هجمات كتائب معارضة على مدار السنوات الثلاث الماضية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طرق سرية ومعسكر ومهبط... ضابط يكشف معابر ميليشيا حزب الله إلى سوريا بالصور      جمعيات حقوق مدنية تطلب من قاض وقف تطبيق خطة ترامب للاجئين      اعتقال 12 إسرائيليا في قبرص بتهمة اغتصاب امرأة      "حميميم" تحت نيران مجهولة المصدر ومتفجرات كانت في طريقها للاذقية      الأمم المتحدة تدين استهداف محطة ضخ المياه في مدينة "معرة النعمان"      "أنروا": مقتل 18 موظفاً وخطف 28 آخرين في سوريا منذ 2011      منسقو الاستجابة: الأسد وروسيا استهدفا أكثر من 110 مدراس منذ بداية العام      زعيم المعارضة التركية يقترح على أردوغان إعادة العلاقات مع الأسد