أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

صحيفة: روسيا أرسلت مدمرة جديدة إلى الساحل السوري

محلي | 2014-05-10 00:00:00
صحيفة: روسيا أرسلت مدمرة جديدة إلى الساحل السوري
زمان الوصل
ذكرت صحيفة "وورلد تريبيون" الأمريكية اليوم السبت أن البحرية الروسية عززت من قواتها المرابطة في البحر المتوسط بالقرب من سوريا، عبر إضافة "مدمرة".

وقال المتحدث باسم البحرية الروسية الكابتن "فاديم سيرجا" إن المدمرة البحرية "فايس أميرال كولاكوف" وهي من طراز " اودالوى" تم نشرها بغرض حماية سوريا من أي هجوم يشن عليها بحراً، وفقاً لمت نقلته الصحيفة.

وأشار "سيرجا" إلى أن القطعة البحرية التابعة لأسطول الشمال سيتم نشرها على أساس دائم في قوة المهام التي تشكلت عام 2013، وهي قوة تتألف من حوالي 12 سفينة حربية وسفينة إمداد.

وفي سياق متصل، قالت مصادر دبلوماسية غربية إن فرقة العمل البحرية الروسية ساعدت على حماية الساحل السوري من هجمات كتائب معارضة على مدار السنوات الثلاث الماضية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بيلوسي وشومر يصفان الاتفاق مع تركيا لوقف الهجوم في سوريا بأنه عار      ميسي: الألقاب الجماعية تقودني للفوز بالجوائز الفردية      قيادي في "تحرير الشام": والدة "أبو عبدالله أشداء" لم تتمكن من زيارته في سجنه      مستغربا "السكوت المريب".. قيادي يحذر من سقوط "الكبينة"      بعد رصده طرقات سهل الغاب.. "كورنيت" الأسد يقتل مدنيين في جبل "شحشبو"      صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      بالاتفاق مع واشنطن.. تعليق العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا