أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل مهرّب وإصابة آخرين بإطلاق "نار" على الحدود السورية -التركية

محلي | 2014-05-10 00:00:00
مقتل مهرّب وإصابة آخرين بإطلاق "نار" على الحدود السورية -التركية
زمان الوصل
قُتِل شخص وأصيب آخرون في اشتباكات بين مجموعة من المهربين من قريتي "قاح" و"أطمة" بسبب خلاف على تهريب المازوت على حدود القرية الأخيرة.

وأشار مصدر محلي من المكان إلى أن المقتول يدعى "أحمد.ع" فيما جُرِح أربعة أشخاص آخرون جراء إطلاق النار الكثيف.

وبحسب المصدر فإن الخلاف نشب على خلفية مجيء مجموعة من المهربين من قرية "قاح"إلى قرية "أطمة" من أجل تهريب المازوت من حدود الأخيرة، ما تسبب بإشكال بين مهربي القريتين تطوّر إلى اشتباكات بالأسلحة النارية.

ووفقاً للمصدر فإن "جبهة النصرة" تدخلت في المكان لفض الاشتباك، واعتقلت على الفور 10 أشخاص من القريتين.

في الوقت ذاته عززت الجبهة الإسلامية من حواجزها في المنطقة كي لايتطور الخلاف بين القريتين ويتم استخدام الأسلحة الثقيلة فيه، وفقاً لقائد ميداني هُناك.

يُشار إلى أنّ قرية "أطمة" تقع على الشريط الحدودي مع تركيا، فيما تبعد "قاح" عنها 1 كيلو متر، ولا يوجد منفذ حدودي لمهربيها سوى عن طريق "أطمة" و"عقربات" وغالباً ما تحصل إشكالات بين مهربي القرى الحدودية، لكنّها المرة الأولى الّتي تسفر عن وقوع قتلى.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل رجل سقطت عليه شجرة وسط هطول كثيف للجليد في فرنسا      اعتقال مسافر فرنسي بمطار القاهرة لحمله عقاقير محظورة      مقتل وجرح مجموعتين لقوات الأسد بينهم ضابط شرق إدلب      فيديو... مظاهرات في درعا وهجمات تطال مواقع عسكرية شمالها وجنوبها      جثامين دون رؤوس..مقبرة جماعية في ريف حلب لعناصر في الحر      إمبراطور اليابان يقضي الليل مع إلهة الشمس في آخر مراسم التتويج      "لا بقينا إن بقيتم"..كتابات في درعا تتوعد إيران بشتاء قاسٍ      واشنطن: دعمنا لـ"قسد" مرحلي ومؤقت