أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل مهرّب وإصابة آخرين بإطلاق "نار" على الحدود السورية -التركية

محلي | 2014-05-10 00:00:00
مقتل مهرّب وإصابة آخرين بإطلاق "نار" على الحدود السورية -التركية
زمان الوصل
قُتِل شخص وأصيب آخرون في اشتباكات بين مجموعة من المهربين من قريتي "قاح" و"أطمة" بسبب خلاف على تهريب المازوت على حدود القرية الأخيرة.

وأشار مصدر محلي من المكان إلى أن المقتول يدعى "أحمد.ع" فيما جُرِح أربعة أشخاص آخرون جراء إطلاق النار الكثيف.

وبحسب المصدر فإن الخلاف نشب على خلفية مجيء مجموعة من المهربين من قرية "قاح"إلى قرية "أطمة" من أجل تهريب المازوت من حدود الأخيرة، ما تسبب بإشكال بين مهربي القريتين تطوّر إلى اشتباكات بالأسلحة النارية.

ووفقاً للمصدر فإن "جبهة النصرة" تدخلت في المكان لفض الاشتباك، واعتقلت على الفور 10 أشخاص من القريتين.

في الوقت ذاته عززت الجبهة الإسلامية من حواجزها في المنطقة كي لايتطور الخلاف بين القريتين ويتم استخدام الأسلحة الثقيلة فيه، وفقاً لقائد ميداني هُناك.

يُشار إلى أنّ قرية "أطمة" تقع على الشريط الحدودي مع تركيا، فيما تبعد "قاح" عنها 1 كيلو متر، ولا يوجد منفذ حدودي لمهربيها سوى عن طريق "أطمة" و"عقربات" وغالباً ما تحصل إشكالات بين مهربي القرى الحدودية، لكنّها المرة الأولى الّتي تسفر عن وقوع قتلى.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور..إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*      مسؤول تركي..مشاورات مع القيادات السورية في اسطنبول لحل أزمة اللاجئين      "بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر