أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

يبرود تشهد اقتتالا بين مليشيا حزب الله وقوات النظام وشبيحته

محلي | 2014-05-10 00:00:00
يبرود تشهد اقتتالا بين مليشيا حزب الله وقوات النظام وشبيحته
زمان الوصل
شهدت مدينة يبرود التي هلل النظام ومرتزقة حزب الله للسيطرة عليها.. شهدت مساء أمس الجمعة اقتتالا داخليا بين قوات النظام وشبيحته من جهة وبين مليشيا حزب الله من جهة أخرى.

وحسب ما تسرب من أنباء فقد أسفرت الاشتباكات عن عدد من الإصابات، دون أن تعرف بعد الأسباب التي أدت لاندلاع هذا الاقتتال على حاجز قرينة الواقع عند مدخل يبرود.

وكان لتدخل مليشيات حزب الله على جبهة يبرود دور مؤثر في سيطرة النظام على المدينة القلمونية الحيوية أواسط آذار الفائت، بعد عملية عسكرية ضخمة استخدم فيها النظام قوة نارية وتدميرية هائلة على مدى شهر متواصل تقريبا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حمَّام في العراء... ماهر شرف الدين*      بعد تعطيل لمدة عام.. النظام يعاود "الإستيلاء" على 15% من بضائع المستوردين      مرض نادر يلاحق الطفلة "رفاء" في ريف إدلب      وفاة عامل سوري في لبنان سقط من الطابق السابع      3 مغاربة يطلبون "العفو من الله" بعد جريمة مصورة ضحاياها سائحتان أوروبيتان      نائب عن ميليشيا حزب الله يستقيل من البرلمان اللبناني      "يونيسيف": لم يحظ آلاف الأطفال في مخيم "الهول" بفرصة أن يكونوا "أطفالا"      أحدهم عمره 3 أعوام.. قوات الأسد تقتل طفلين بدرعا قنصا بالرأس