أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

يبرود تشهد اقتتالا بين مليشيا حزب الله وقوات النظام وشبيحته

محلي | 2014-05-10 00:00:00
يبرود تشهد اقتتالا بين مليشيا حزب الله وقوات النظام وشبيحته
زمان الوصل
شهدت مدينة يبرود التي هلل النظام ومرتزقة حزب الله للسيطرة عليها.. شهدت مساء أمس الجمعة اقتتالا داخليا بين قوات النظام وشبيحته من جهة وبين مليشيا حزب الله من جهة أخرى.

وحسب ما تسرب من أنباء فقد أسفرت الاشتباكات عن عدد من الإصابات، دون أن تعرف بعد الأسباب التي أدت لاندلاع هذا الاقتتال على حاجز قرينة الواقع عند مدخل يبرود.

وكان لتدخل مليشيات حزب الله على جبهة يبرود دور مؤثر في سيطرة النظام على المدينة القلمونية الحيوية أواسط آذار الفائت، بعد عملية عسكرية ضخمة استخدم فيها النظام قوة نارية وتدميرية هائلة على مدى شهر متواصل تقريبا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"طبول الحرب" وحدها من يوقظ "الاتحاد الديمقراطي" من أحلامه      بثينة شعبان: اتخذنا الإجراءات اللازمة لصد "العدوان التركي"      أردوغان: الهجوم على سوريا سينتهي إذا انسحب المقاتلون الأكراد      "قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات