أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

داود أوغلو: مستعدون للتضحية بحياتنا من أجل الشعب السوري

محلي | 2014-05-10 00:00:00
داود أوغلو: مستعدون للتضحية بحياتنا من أجل الشعب السوري
زمان الوصل
أكد وزير الخارجية التركي "أحمد داود أوغلو" أن الحكومة التركية ستواصل وقوفها إلى جانب الشعب السوري.

ونقلت وكالة "أناضول" التركية الرسمية عن "داود أوغلو" قوله "فليعلم من أوقفوا شاحنات المساعدات الإنسانية المتجهة للشعب التركماني في سوريا، وكل من يعمل على التحريض ضدنا، أنهم مهما ضغطوا وتآمروا علينا، سنواصل الوقوف إلى جانب الشعب السوري بكل إمكانياتنا حتى يحقق نضاله المشرف غايته".

وفي كلمته خلال المؤتمر الثاني للمجلس التركماني السوري بالعاصمة التركية أنقرة، انتقد الوزير التركي تحضيرات نظام دمشق لإجراء انتخابات رئاسية في سوريا، التي بلغ عدد لاجئيها 3,5 مليون شخصاً، واضطر 6,5 مليوناً آخرين فيها لترك منازلهم، والانتقال للعيش في أماكن أخرى، واصفاً النظام أنه يستهزئ بالعالم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لم يستبعد المواجهة.. أقطاي: إذا كان جيش الأسد قادرا على مواجهة الجيش التركي "فليتفضل"‏      لبنان.. احتجاجات لموقوفين سوريين في "رومية" ردا على تسليم 5 معارضين للأسد      في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات      التحالف ينقل عناصر التنظيم وعائلاتهم من الحسكة جواً      الأناضول: الجيش التركي والوطني السوري يسيطران على "تل أبيض"      اتفاق ينفذ فورا... "قسد" تتحول لجزء من جيش النظام والأخير يتحرك نحو منبج      اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس