أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"العرعور" يقاضي داود الشريان لـ"افترائه" و"إثارة الفتن"

عـــــربي | 2014-05-08 00:00:00
"العرعور" يقاضي داود الشريان لـ"افترائه" و"إثارة الفتن"
   التغريدة
زمان الوصل
نشر الشيخ المثير للجدل عدنان العرعور على حسابه الرسمي "تغريدة" تؤكد عزمه مقاضاة واحد من أشهر الإعلاميين السعوديين، لـ"تماديه" و"افترائه"، حسب وصف العرعور. 

وأوضح العرعور أنه يتجه لرفع دعوى على داود الشريان مقدم برنامج "الثامنة" في قناة "إم بي سي"، على خلفية تصريحات للأخير اتهم فيها العرعور بإثارة الفتن عبر تحريض السعوديين للذهاب إلى سوريا من أجل الانخراط في التنظيمات المحسوبة على التيار الجهادي.

وقال "العرعور" على حسابه الرسمي: "نظراً لتمادي الشريان في افترائه علينا والتحريش وإثارة الفتن.. عزمنا متوكلين على الله إقامة دعوى ضده في محاكم يعلوها الشرع ويحكم فيها بالعدل".

وشن "الشريان" هجوما حادا جدا على "العرعور" عدة مرات من خلال برنامج "الثامنة"، متهما "العرعور" وأولاده بالمتاجرة باسم الجهاد في سوريا وجمع الأموال، فيما الشباب السعودي يغادرون إلى هناك ويقتلون وهم مغرر بهم، حسب تعبيره..

كما هاجم "الشريان" مواطنه الداعية "محمد العريفي" ووجه إليه اتهامات مماثلة، وهو ما أثار جدلا عريضا حول حقيقة ومرامي هذه الاتهامات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
‏"مش دافعين".. حملة عصيان مدني في لبنان      السراج يرد على حفتر.. "سلا ساعة صفر سوى صفر الأوهام"      "دحلان" على القائمة التركية الحمراء للمطلوبين      الأمم المتحدة تحذر من موجات صقيع قاسية يواجهها السوريون      قوات الأسد تشن حملة اعتقالات في "المليحة"      واشنطن تحذر ميليشيات إيران في العراق من "رد عسكري حاسم"      درعا.. قنبلة من مخلفات الأسد توقع 7 أطفال بين قتيل وجريح      ريف دمشق.. هجمات تستهدف 3 حواجز للمخابرات العسكرية في "كناكر"