أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مصر تتخلى عن فتح مركز اقتراع رئاسي في سوريا

عـــــربي | 2014-05-07 00:00:00
مصر تتخلى عن فتح مركز اقتراع رئاسي في سوريا
زمان الوصل
قالت وزارة الخارجية المصرية اليوم إنها تخلت عن افتتاح مركز اقتراع لانتخاباتها الرئاسية المقبلة في سوريا، حسب ما جاء على لسان "بدر عبدالعاطي" المتحدث باسم الوزارة.

وقال المتحدث إن الوزارة تواصل اتخاذ كافة الترتيبات لتيسير عملية التصويت بمقار بعثاتنا الدبلوماسية والقنصلية، حيث تم إعداد 141 لجنة انتخابية في 124 دولة، خلال الفترة من 15 إلى 18 مايو/أيار. وأوضح المسؤول المصري أنه بعد دراسة متعمقة تم دمج وإلغاء وإضافة عدد من اللجان الانتخابية لتتلاءم مع الواقع والتطورات الأمنية والسياسية واحتياجات أبناء الجاليات، حيث تم دمج لجنة الفاتيكان مع لجنة روما، وإضافة عدد 6 لجان في كل من جنيف، شنغهاي، فرانكفورت، هامبورج، العقبة، اسطنبول، بينما تم إلغاء 4 لجان في كل من: أفريقيا الوسطى، سوريا، ليبيا، والصومال؛ نظراً للأوضاع الأمنية في هذه الدول.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
محنة علم الثورة... ماهر شرف الدين*      بالأسماء... مقتل 6 ضباط و10 آخرين من طرطوس وقراها خلال الشهر المنصرم      على ضفاف "بردى"..مشاريع تعود للعمل بتمويل ماليزي      بخبث ...النظام يمرر قراراً بمنع النقاب بجامعة دمشق      وفاة عضو في مجلس الشعب التابع للأسد بحادث سير بدمشق      كوريا الشمالية: ترامب رجل عجوز غريب الأطوار      "طبيب الفقراء" في "سراقب" يقضي إثر حادث مروري على طريق إدلب      "إدلب تحت النار".. ناشطون يُطلقون حملة لتسليط الضوء على الهجمة الأسدية -الروسية