أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نار الاشتباكات تشتعل في عباءة "حزب الله" وتصل إلى عقر داره في البقاع

عـــــربي | 2014-05-03 00:00:00
نار الاشتباكات تشتعل في عباءة "حزب الله" وتصل إلى عقر داره في البقاع
   من تشييع سابق لأحد قتلى حزب الله قتل في سوريا - وكالات
زمان الوصل
أكدت وسائل إعلام لبنانية مختلفة ما نشره ناشطون عن اشتباكات بين "ملسحين سوريين" وعناصر من مليشيا حزب الله في جرود بريتال داخل الأراضي اللبنانية.

وتعد بريتال من معاقل المليشيا الشيعية الممولة إيرانيا، كما يعد نقل القتال إليها عن طريق فتح جبهة اشتباكات مباشرة تطورا خطيرا في دلالاته، لاسيما أن مواجهة المناوئين لمليشيا حزب الله اقتصرت بعد اشتراكه في قتل السوريين على التفجيرات بواسطة المفخخات، ضمن معاقله في بيروت والبقاع، أو عبر قصفه بالصواريخ من بعد.

وتفاوتت روايات وسائل الإعلام حول هوية "المسلحين" وسبب الاشتباك معهم، حيث قالت صفحات ومواقع موالية لنظام دمشق ومليشيا حزب الله إنهم "مسلحون حاولوا التسلل إلى لبنان"، وأنه تم "إفشال" محاولاتهم وقتل وجرح العديد منهم.

فيما قالت وسائل إعلام أخرى إن المسلحين الذين اشتبكوا مع مرتزقة حزب الله هم ممن يسمون "لواء أحرار السنة" في بعلبك، دون أن تكون هناك معلومات موثقة تنفي أو تثبت الهوية الحقيقية للمسلحين.
عبد الله محمد
2014-05-04
اذا لم يكن لثوار سوريا أجندة خاصة لحزب الشيطان في لبنان فتكون هذه الثورة عشوائية ولن تصل الى نتيجة,يجب أن نهز كيان حزب الشيطان في لبنان وبأي وسيلة,هو يقوم مطمئنا بقتل السوريين في سوريا بمساعدة الجيش اللبناني,اذا لم نتبع معه نفس الأسلوب في لبنان كما نتبعه من ميليشيات الأسد في سوريا ,فسيحقق أهدافه بسهولة,ضرب معاقله في لبنان وقواعده بحرب عصابات سيلحق الهزيمة له في سوريا.
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الخربة" يشفع لـ"ملحم بو مالحة" لدى عصابة خطف في السويداء      جزائريون يرفضون "العرس الانتخابي" ويقتحمون مراكز الاقتراع      حريق يودي بحياة 3 نزلاء في سجن سعودي      بعد مظاهرات غاضبة.. فرع "سعسع" يفرج عن 15 معتقلا من أصل 250 في القنيطرة      "إليسا" ترد على الحرس الثوري الإيراني      وفد "أستانا": توصلنا إلى تهدئة في إدلب ونرجوا أن تكون دائمة      تركيا: عودة السوريين إلى بلادهم ستكون وفق 3 معايير رئيسية حددتها الأمم المتحدة      قصف صاروخي يستهدف قاعدة أمريكية في العراق