أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اشتباك مسلح في ضاحية "حزب الله" بين عائلتين شيعيتين

عـــــربي | 2014-04-26 00:00:00
اشتباك مسلح في ضاحية "حزب الله" بين عائلتين شيعيتين
   من الاشتباك… المصدر: موقع قناة الجديد المحسوبة على حزب الله
زمان الوصل
اشتبك عناصر من آل المقداد وآخرين من آل ناصر الدين، بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة قرب مشروع شقائق النعمان في شارع الجاموس بالضاحية الجنوبية معقل حزب الله في لبنان.

وسمع إطلاق نار كثيف في أرجاء المنطقة، وأفيد عن سقوط عدد من الجرحى واحتراق شقة بعد استهدافها بقذيفة في الاشتباكات بحسب مواقع لبنانية قريبة من الحزب.

ونفذ الجيش اللبناني انتشاراً في الضاحية الجنوبية وعملت قواته على تطويق الاشتباكات، فيما أقفلت الطرقات المؤدية إلى الشارع حيث اندلعت الاشتباكات.

وأصدر الجيش اللبناني بياناً جاء فيه إنه "عند الساعة 11.00، حصل إشكال بين أفراد عائلتين في محلة الكفاءات -الضاحية الجنوبية، نتيجة خلافات عائلية سابقة، تطور إلى إطلاق نار بالأسلحة الحربية. وعلى الأثر حضرت قوة من الجيش إلى المكان وفرضت طوقا أمنيا حوله وعملت على ضبط الوضع، فيما تقوم بتنفيذ عمليات دهم لأماكن مطلقي النار وملاحقة الفارين منهم بغية توقيفهم لإحالتهم على القضاء المختص".


يذكر أن آل المقداد وآل ناصر الدين من أهم مكونات حزب الله "حالش"… وهذه ليست المرة الأولى التي تتطور الخلافات بينهما إلى الاشتباك المسلح.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أنا الزعيم..ألم تعرفوني؟... د. محمد الأحمد*      دار أيتام منصور الأتاسي...عدنان عبد الرزاق*      متجاهلاً قتلى الأسد..شبيح يُقيم نصب تذكاري لضابط روسي قًتل في حماة      جرحى بانفجار مفخخة شرق ديرالزور      بينهم عناصر من "الدولة".. فرار عددٍ من السجناء من أحد سجون "عفرين"      سوق العمل اللبناني يلفظ 160 ألف موظف منذ بداية الحراك والفقر يهدد نصف الشعب      "فيسبوك" يغلق حساب المرشد الإيراني خامنئي      التدفئة في مناطق "نبع السلام" تعتمد على الحطب و"الجلّة"