أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الجعفري مجنونا.. بيلاي مجنونة!

محلي | 2014-04-09 00:00:00
الجعفري مجنونا.. بيلاي مجنونة!
زمان الوصل
أطلق بشار الجعفري ممثل نظام دمشق في الأمم المتحدة وصفا غير لائق إنسانيا أو دبلوماسيا على واحدة من أهم رموز الأمم المتحدة، وهي المفوضة العليا لحقوق الإنسان نافي بيلاي، ناعتا إياها بالمجنونة.

وجددت هذه الكلمات من ممثل بشار الأسد النظرة السائدة عن نظام تشبيحي لايتورع عن الانحدار إلى أدنى دركات الخطاب مع المؤسسات الدولية، بمجرد أن توجه إليه أي اتهامات قائمة على القرائن. 

فبعد أن قدمت نافي بيلاي مطالعتها أمام مجلس الأمن الدولي حول أوضاع حقوق الإنسان في سوريا، مؤكدة أن انتهاكات قوات النظام لحقوق الإنسان تفوق بكثير خروقات المعارضة المسلحة.

رد الجعفري بطريقة لاتمت إلى اللياقة الدبلوماسية بصلة، حتى وصل إلى حد وصفها بأنها تتصرف بانعدام المسؤولية مثل شخص "معتوه"، واصفاً اتهاماتها بأنها كاذبة تفتقر إلى المصداقية.

وقال الجعفري، إن المفوضة السامية "أصبحت مجنونة في عملها، وتتصرف بشكل غير مسؤول". واتهم بيلاي، بأنها لم تذكر في إحاطتها "الجرائم التي يرتكبها التكفيريون- بحسب تعبيره- في سوريا بما فيها ما حصل في مدينة كسب على الحدود التركية".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بومبيو: نريد العمل مع روسيا لإنهاء الصراع في ليبيا      مبابي ونيمار يقودان سان جيرمان لاكتساح غلطة سراي      محكمة أمريكية تحرم ترامب 3.6 مليارات دولار لبناء الجدار الحدودي      زهرة استوائية تمنح الأمل في علاج سرطان البنكرياس      طبيب سوري يجري عملية نادرة لمريض نمساوي ووسائل إعلام سويسرية تشيد بإنجازه      الدنمارك.. توقيف 20 شخصًا وإحباط هجوم إرهابي محتمل      الأسهم الأمريكية ترتفع بعد إبقاء الفائدة مستقرة      انطلاق التصويت في الانتخابات الرئاسية الجزائرية