أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الحرس الجمهوري يعتقل العقيد "الشهابي" المتقاعد

محلي | 2014-04-07 00:00:00
الحرس الجمهوري يعتقل العقيد "الشهابي" المتقاعد
عابد ملحم -زمان الوصل
ألقت قوات النظام أمس الأحد القبض على العقيد المتقاعد "عبد الستار الزين الشهابي" عند حاجز "الشيخ سعيد".

وكان العقيد "الشهابي" اعتاد على الذهاب إلى مناطق سيطرة النظام في مدينة حلب لقبض راتبه التقاعدي، حيث كان أحد الحواجز التابعة للحرس الجمهوري عند منطقة الشيخ سعيد بانتظاره اليوم أثناء عودته إلى مدينته الباب.

وشغل "الشهابي" سابقاً منصب ضابط أمن في اللواء 80 دفاع الجوي قرب قرية "الطعانة" بريف حلب، وهو عقيد متقاعد منذ العام 2006، ولم يُساءَل إلى الآن في المناطق المحررة، لا من الجيش الحر الذي كان يسيطر على مدينته "الباب" أو من داعش التي تسيطر اليوم عليها، بسبب عدم انخراطه في أية نشاطات متعلقة بالأزمة السورية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقاطع قصيرة تجبر تجار الدم وعرابي صفقات النظام والتنظيم على الاعتذار      نظام الأسد يملي شروطه على لجان "المصالحات" في درعا والإيرانيون يفرضون شروطهم على النظام      قوات أمريكية تتجول في الحسكة و"قسد" تعيد رفع راياتها في "تل تمر"      الرابع خلال أسبوعين.. وفاة ناشط عراقي تعرض لاطلاق نار      الصين تعاقب آرسنال ومانشستر سيتي بسبب "أوزيل"‏      حمص.. عبوة توقع مجموعة من "فاطميون" بين قتيل وجريح      إيرانيون ينهبون مرقدا دينيا ويضرمون النار فيه      شبكة محلية: "أرامكو" السعودية في دير الزور لإنشاء "مشاريع نفطية" بالاتفاق مع واشنطن