أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الائتلاف يرمم الحكومة المؤقتة بوزيري الصحة والتعليم

محلي | 2014-04-06 00:00:00
الائتلاف يرمم الحكومة المؤقتة بوزيري الصحة والتعليم
   بعد برميل من برامل النظام في حلب - وكالات
زمان الوصل
فاز مرشحا الائتلاف لوزارتي التعليم والصحة في الحكومة السورية المؤقتة بالتوافق ثم التصويت بين أعضاء الائتلاف أثناء اجتماع له اليوم الأحد في اسطنبول.

وحصل الدكتور محي الدين بنانة على 85 صوتا ليفوز بحقيبة التعليم، كما حاز الطبيب عدنان حزوري على 102 صوت ليتسنم وزارة الصحة.

وكانت "زمان الوصل" أول من نشر نبأ ترشيح الائتلاف الوطني لكل من بنانة وحزوري لشغل الحقيبتين الوزاريتين في الحكومة السورية المؤقتة.

وسبق أن فشل الائتلاف بالتوافق على أسماء لوزارات التعليم والصحة والداخلية أثناء تأسيسه الحكومة المؤقتة في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"طبول الحرب" وحدها من يوقظ "الاتحاد الديمقراطي" من أحلامه      بثينة شعبان: اتخذنا الإجراءات اللازمة لصد "العدوان التركي"      أردوغان: الهجوم على سوريا سينتهي إذا انسحب المقاتلون الأكراد      "قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات