أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الائتلاف يرمم الحكومة المؤقتة بوزيري الصحة والتعليم

محلي | 2014-04-06 00:00:00
الائتلاف يرمم الحكومة المؤقتة بوزيري الصحة والتعليم
   بعد برميل من برامل النظام في حلب - وكالات
زمان الوصل
فاز مرشحا الائتلاف لوزارتي التعليم والصحة في الحكومة السورية المؤقتة بالتوافق ثم التصويت بين أعضاء الائتلاف أثناء اجتماع له اليوم الأحد في اسطنبول.

وحصل الدكتور محي الدين بنانة على 85 صوتا ليفوز بحقيبة التعليم، كما حاز الطبيب عدنان حزوري على 102 صوت ليتسنم وزارة الصحة.

وكانت "زمان الوصل" أول من نشر نبأ ترشيح الائتلاف الوطني لكل من بنانة وحزوري لشغل الحقيبتين الوزاريتين في الحكومة السورية المؤقتة.

وسبق أن فشل الائتلاف بالتوافق على أسماء لوزارات التعليم والصحة والداخلية أثناء تأسيسه الحكومة المؤقتة في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سر "حزب الله" المفضوح... هذه هي الطائرات والصواريخ التي يقتل بها السوريين      دير الزور..مخلفات الحرب تقتل 5 عناصر لـ"قسد" والجثث المتفسخة تملأ "الباغوز"      موقع أمريكي: الأسد يستخدم طائرة إسرائيلية مقدمة من روسيا      حمَّام في العراء... ماهر شرف الدين*      بعد تعطيل لمدة عام.. النظام يعاود "الإستيلاء" على 15% من بضائع المستوردين      مرض نادر يلاحق الطفلة "رفاء" في ريف إدلب      وفاة عامل سوري في لبنان سقط من الطابق السابع      3 مغاربة يطلبون "العفو من الله" بعد جريمة مصورة ضحاياها سائحتان أوروبيتان