أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

البحرين تحذر خطباء مساجدها من الدعوة إلى "الجهاد" في سوريا

محلي | 2014-04-06 00:00:00
البحرين تحذر خطباء مساجدها من الدعوة إلى "الجهاد" في سوريا
زمان الوصل
أنذرت البحرين خطباء مساجد في البلاد وحذرتهم من الدعوة إلى "الجهاد" في سوريا، مشددة في الوقت نفسه على أن تبقى التبرعات للشعب السوري ضمن إطارها "القانوني".

ونقلت الصحافة البحرينية عن وكيل وزارة العدل والشؤون الإسلامية "فريد المفتاح" تصريحا مفاده أنه جرى "تنبيه وإنذار عدد من الخطباء ممن يدعون للقتال في سوريا"، دون أن يكشف هوياتهم أو عددهم.

وقال المفتاح إن "المتابعة مستمرة من قبل جهات عدة لرصد ومراقبة الخطباء المحرضين على القتال في سوريا تحت دعوى الجهاد"، مشيراً إلى أن "جمع أي أموال لدعم أعمال الجماعات المسلحة في سوريا غير قانوني، وقنوات التبرع في المملكة يجب أن تكون مقننة بالرجوع إلى جهاتها المعنية كوزارة التنمية الاجتماعية وغيرها".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طرق سرية ومعسكر ومهبط... ضابط يكشف معابر ميليشيا حزب الله إلى سوريا بالصور      جمعيات حقوق مدنية تطلب من قاض وقف تطبيق خطة ترامب للاجئين      اعتقال 12 إسرائيليا في قبرص بتهمة اغتصاب امرأة      "حميميم" تحت نيران مجهولة المصدر ومتفجرات كانت في طريقها للاذقية      الأمم المتحدة تدين استهداف محطة ضخ المياه في مدينة "معرة النعمان"      "أنروا": مقتل 18 موظفاً وخطف 28 آخرين في سوريا منذ 2011      منسقو الاستجابة: الأسد وروسيا استهدفا أكثر من 110 مدراس منذ بداية العام      زعيم المعارضة التركية يقترح على أردوغان إعادة العلاقات مع الأسد