أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

البحرين تحذر خطباء مساجدها من الدعوة إلى "الجهاد" في سوريا

محلي | 2014-04-06 00:00:00
البحرين تحذر خطباء مساجدها من الدعوة إلى "الجهاد" في سوريا
زمان الوصل
أنذرت البحرين خطباء مساجد في البلاد وحذرتهم من الدعوة إلى "الجهاد" في سوريا، مشددة في الوقت نفسه على أن تبقى التبرعات للشعب السوري ضمن إطارها "القانوني".

ونقلت الصحافة البحرينية عن وكيل وزارة العدل والشؤون الإسلامية "فريد المفتاح" تصريحا مفاده أنه جرى "تنبيه وإنذار عدد من الخطباء ممن يدعون للقتال في سوريا"، دون أن يكشف هوياتهم أو عددهم.

وقال المفتاح إن "المتابعة مستمرة من قبل جهات عدة لرصد ومراقبة الخطباء المحرضين على القتال في سوريا تحت دعوى الجهاد"، مشيراً إلى أن "جمع أي أموال لدعم أعمال الجماعات المسلحة في سوريا غير قانوني، وقنوات التبرع في المملكة يجب أن تكون مقننة بالرجوع إلى جهاتها المعنية كوزارة التنمية الاجتماعية وغيرها".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بيلوسي وشومر يصفان الاتفاق مع تركيا لوقف الهجوم في سوريا بأنه عار      ميسي: الألقاب الجماعية تقودني للفوز بالجوائز الفردية      قيادي في "تحرير الشام": والدة "أبو عبدالله أشداء" لم تتمكن من زيارته في سجنه      مستغربا "السكوت المريب".. قيادي يحذر من سقوط "الكبينة"      بعد رصده طرقات سهل الغاب.. "كورنيت" الأسد يقتل مدنيين في جبل "شحشبو"      صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      بالاتفاق مع واشنطن.. تعليق العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا