أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

منى تستقيل… مرشحان لوزارتي الصحة والتعليم في "المؤقتة"

محلي | 2014-04-06 00:00:00
منى تستقيل… مرشحان لوزارتي الصحة والتعليم في "المؤقتة"
   واقع طبي خطير تعانيه المناطق المحررة - الصورة لضحايا براميل النظام أمس في حلب
الحسين الشيشكلي - زمان الوصل - خاص
علمت "زمان الوصل" أن "الائتلاف الوطني" رشح البرفسور محي الدين بنانه لحقيبة التعليم في الحكومة السورية المؤقتة ورشح الدكتور عدنان محمد حزوري لحقيبة الصحة…، وتجري حاليا مناقشة الترشيحين في اجتماع الهيئة العامة للائتلاف، بانتظار "الترافق" ثم التصويت…

وسبق أن فشل الائتلاف بالتوافق على أسماء لوزارات التعليم والصحة والداخلية أثناء تأسيس الحكومة المؤقتة في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وبحسب ما ورد لـ"زمان الوصل"، فبنانة من مواليد بلدة قورقنيا في إدلب، وحصل على شهادة الدكتوراه من جامعة موسكو عام 1975، وعمل في حقل التعليم الجامعي مدة 25 عاما…، وهو قيادي في التيار الشعبي الناصري، وخرج من سوريا بعد اعتقاله والإفراج عنه من قبل المخابرات الجوية في خضم الثورة.

أما مرشح وزارة الصحة حزوري فهو من أبناء مدينة حمص، وتحديداً حي "بابا عمرو"، حصل على إجازة في الطب البشري من جامعة دمشق عام 1994، وتخصص في جراحة الأطفال، وعمل حزوري في عدة مشافٍ ميدانية منها مشفى بابا عمرو، وباب السباع والوعر، وكذلك عمل في الجراحة في مشافي يبرود وكان مديراً طبيا لمشفى ميداني جراحي متخصص في القلمون.

منى
وبسياق متصل قدمت منى مصطفى استقالتها من "الائتلاف الوطني" و"المجلس الوطني" معاً بحسب معلومات "زمان الوصل"… ومصطفى كانت ضمن الكتلة الكردية في "المجلس" وانتخبت كممثلة له في "الائتلاف"…. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لم يستبعد المواجهة.. أقطاي: إذا كان جيش الأسد قادرا على مواجهة الجيش التركي "فليتفضل"‏      لبنان.. احتجاجات لموقوفين سوريين في "رومية" ردا على تسليم 5 معارضين للأسد      في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات      التحالف ينقل عناصر التنظيم وعائلاتهم من الحسكة جواً      الأناضول: الجيش التركي والوطني السوري يسيطران على "تل أبيض"      اتفاق ينفذ فورا... "قسد" تتحول لجزء من جيش النظام والأخير يتحرك نحو منبج      اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس