أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"زمان الوصل" تنفرد بنشر هيكلية "الدفاع الوطني" في اللاذقية… 9195 اسماً من بينهم رئال هلال الأسد

وثائق مسربة | 2014-03-26 00:00:00
"زمان الوصل" تنفرد بنشر هيكلية "الدفاع الوطني" في اللاذقية… 9195 اسماً من بينهم رئال هلال الأسد
   رئال الأسد مع والدها القتيل هلال -
دمشق - زمان الوصل - خاص
حصلت "زمان الوصل" على وثيقة تكشف هيكلية أهم مراكز الشبيحة الذين يدعمون قوات الأسد تحت مسمى "جيش الدفاع الوطني" في محافظة اللاذقية إحدى أكبر محافظتين تمدان نظام الأسد بعناصر الشبيحة إضافة إلى طرطوس.

وقررت "زمان الوصل" نشر هذه المعلومات تزامناً مع معركة "الساحل" المحتدمة… 

واللافت في الوثيقة، التي تتضمن أسماء 9195 شبيحا مع معلومات شخصية، أن رئال بنت هلال الأسد قائد ميليشيا "الدفاع الوطني" الذي قتل منذ يومين متواجدة في قائمة الأسماء برقم 1569، وهي من مواليد 1994 تشغل وظيفة رئيس فرع الإعلام وتحمل إجازة بالهندسة، رغم أن عمرها لا يتجاوز 20 عاما! (اضغط هنا)

وبيّنت الوثيقة أن الغالبية الساحقة من المدونة أسماؤهم في الوثيقة ذكور أعمارهم تحت الأربعين عاما.
وتتضمن المعلومات الشخصية لعناصر الشبيحة الرقم الوطني ورقم الهوية إضافة إلى الاسم الثلاثي، والجنس والجنسية والمحافظة ومكان وزمان الولادة، ومحل ورقم القيد وزمرة الدم، والعنوان ورقم الهاتفين الأرضي والجوال، والوضع العائلي واسم الزوجة وعدد الأولاد ووضعه إن كان موظفا لدى الحكومة أو لا، والمهنة التي يشغلها حاليا، والكتيبة التي يعمل بها، واسم نقطة تواجده.
إضافة إلى أسماء السرية والفصيلة والجماعة التي ينضوي تحتها، والمستوى التعليمي، حيث يشكل حاملو الابتدائية معظم المتطوعين في "الدفاع الوطني".

وسبق لـ"زمان الوصل" أن انفردت بنشر معلومات عن هيكلية جهاز "أمن الدولة"، تتضمن أسماء القيّمين على الإدارة ومعلومات عنهم وضعناها بي أيدي العامة.

وحجبت "زمان الوصل" من الوثيقة أرقام هواتف العناصر خصوصاً النساء - من بينهم رئال الأسد - ، ومعلومات شخصية مثل اسم الزوجة وعدد الأولاد… إذ تعمل "زمان الوصل" ضمن ضوابط مهنية لا تسمح بالتعرض الشخصي لأي شخص حتى لو كان من قوات نظام بشار الأسد.. 

القائمة الكاملة، لتصفحها بدقة عالية (اضغط هنا)، واختر  (+) لتكبير الأسماء


"الإختراق الأول من نوعه"… "زمان الوصل" تنشر هيكلية وتفاصيل ضباط جهاز "أمن الدولة"
2014-03-22
تمكنت "زمان الوصل" من الحصول على جزء من هيكلية جهاز أمن الدولة التابع للنظام في كل المحافظات السورية، في اختراق يعد الأكثر نوعية. وتضم الوثيقة أسماء الضباط ورتبهم وتوصيفهم الوظيفي وأرقام جوالاتهم ومنازلهم وخطوطهم...     التفاصيل ..
mohammad
2014-03-27
على مهلك يا اهلام لا يطق لك عرق ع قولة مراقبون انتو اصلا كلكم خونة وبياعين العرض و الشرف ماهي اول مرة بدك اسالي بشاروووووووووووون معلمك
نور
2014-05-12
إذا كلمة الشرف أصلاً مادخلت قاموسكم فعلى شو بتوزعي شعارات مكذوبة ... فاقد الشيء لا يعطيه يا سفلة أسد علي وفي الحروب نعامة... فتخاء تنفر من صفير الصافر هّلاّ برزتَ إلى صهيون في الوغى... بل كان قلبك في جناحي طائر
نور
2014-05-12
إذا كلمة الشرف أصلاً مادخلت قاموسكم فعلى شو بتوزعي شعارات مكذوبة ... فاقد الشيء لا يعطيه يا سفلة أسد علي وفي الحروب نعامة... فتخاء تنفر من صفير الصافر هّلاّ برزتَ إلى صهيون في الوغى... بل كان قلبك في جناحي طائر
التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الكبانة" تستنزف المزيد من قوات الأسد      قتلى وجرحى إثر انفجار سيارة مفخخة بمدينة القامشلي      السويداء.. عائلة تتبرأ من 5 أفراد بسبب ارتكابهم جرائم      وزير الداخلية الألماني يشهر سيف الترحيل بوجه أي سوري لاجئ يزور بلاده      غرفة أو خيمة أو "بلوكوس".. أصناف وتكاليف مساكن المُهجرين الجدد في الشمال      العثور على جثة شاب من أبناء القلمون مقتولاً في السويداء بعد تأخر أهله عن دفع الفدية      ألمانيا.. مقتل شخصين في عملية طعن بمحطة قطار      توتنهام يفرض التعادل على مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي