أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أنصار الشام تعلن مقتل علي الأسد وإصابة كفاح الأسد في كسب

محلي | 2014-03-24 00:00:00
أنصار الشام تعلن مقتل علي الأسد وإصابة كفاح الأسد في كسب
   ما تبقى من تمثال حافظ الأسد في كسب بريف اللاذقية
زمان الوصل
منذ قليل، أعلنت كتائب أنصار الشام التابعة للجبهة الإسلامية والمشاركة بمعارك الساحل، عن قتل علي الأسد وإصابة كفاح الأسد، أثناء الاشتباك مع قوات النظام في كسب، المحاذية لتركيا.

ومنذ يوم الجمعة، قادت ثلاثة فصائل إسلامية معركة أسمتها "معركة الأنفال"، لمهاجمة معاقل قوات وشبيحة النظام في اللاذقية، وقد أدت هذه المعارك إلى إحداث ارتباك واضح في صفوف شبيحة الأسد وقواته، وانعكس ذلك على على حجم و"نوعية" الخسائر التي تكبدها النظام، وكان آخر مقتل هلال أنور الأسد الذراع الأيمن لبشار الأسد في اللاذقية، وزعيم شبيحة الساحل.
توجهوا لريف اللاذقية فورا
2014-03-24
يلي بخناصر والشيخ مقصود و ريف حلب و ادلب اتركونا من المعاك الهامشية و توجهوا لريف اللاذقية فورا
خبر مهم
2014-03-24
أنباء عن استلام هائل الأسد شقيق الشهيد القائد هلال الأسد قيادة الدفاع الوطني في اللاذقية ... مع العلم أن هائل الأسد هو رئيس سرية الشرطة العسكرية والمهام الخاصة في الفرقة الرابعة ..
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انفجار بالحسكة والأمريكان يسيرون دوريات شمالها      النظام يعتقل قادة سابقين وعناصر "التسويات" في جنوب دمشق      اسرائيل تقصف مجددا ريف درعا      كفالات عشائرية تخرج عشرات العائلات من مخيم "الهول" إلى "منبج"      الخوذ البيضاء: فقدنا 267 متطوعا وأنقذنا 118 ألف مدني      "جعجع" يناشد الضمير العالمي التدخّل السريع لوقف الأعمال البربريّة بحق الشعب السوري      اتفاقية تعاون تركية روسية حول محطة للطاقة النووية      ماهي مواقف رئيس وزراء بريطانيا الجديد من إيران وترامب وهواوي والاقتصاد