أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

من يكسب "كسب".. الثوار يقتلون 8 عناصر ويدمرون 3 عربات في استهداف تعزيزات "الدفاع الوطني"

محلي | 2014-03-24 00:00:00
من يكسب "كسب".. الثوار يقتلون 8 عناصر ويدمرون 3 عربات في استهداف تعزيزات "الدفاع الوطني"
   لحظة إصابة طائرة النظام قرب كسب بنيران تركية - وكالات
زمان الوصل
أفادت مصادر بأن ميليشيا جيش الدفاع الوطني التابع لقوات الأسد أرسل تعزيزات كبيرة إلى قرية الشيخ حسن بهدف استعادة كسب من قبضة الثوار الذين سيطروا منذ أيام على المدينة ومعبرها الحدودي مع تركيا.

وأكدت وكالة "مسار برس" أن الثوار استهدفوا تجمعات للميليشيا في القرية ودمروا 3 عربات عسكرية وقتلوا 8 عناصر منها، وسط اشتباكات مع قوات الأسد في مجمع أوغاريت آخر موقع لها في مدينة كسب.

وأضافت أن كتائب الثوار استهدفت المرصد 45 في جبل التركمان، بالتزامن مع اشتباكات في محيطه، تمكن الثوار خلالها من تدمير آلية عسكرية. في حين شن الطيران الحربي عدة غارات جوية على قرى جبل التركمان ومحيط مدينة كسب ما أوقع عددا من الجرحى.

يشار إلى أن كتائب الثوار استهدفت مساء أمس الأحد بصواريخ “غراد” مواقع أمنية في مدينة اللاذقية، ما أسفر عن مقتل قائد ميليشيا جيش الدفاع الوطني هلال الأسد وعدد من الشخصيات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور..إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*      مسؤول تركي..مشاورات مع القيادات السورية في اسطنبول لحل أزمة اللاجئين      "بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر