أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

من يكسب "كسب".. الثوار يقتلون 8 عناصر ويدمرون 3 عربات في استهداف تعزيزات "الدفاع الوطني"

محلي | 2014-03-24 00:00:00
من يكسب "كسب".. الثوار يقتلون 8 عناصر ويدمرون 3 عربات في استهداف تعزيزات "الدفاع الوطني"
   لحظة إصابة طائرة النظام قرب كسب بنيران تركية - وكالات
زمان الوصل
أفادت مصادر بأن ميليشيا جيش الدفاع الوطني التابع لقوات الأسد أرسل تعزيزات كبيرة إلى قرية الشيخ حسن بهدف استعادة كسب من قبضة الثوار الذين سيطروا منذ أيام على المدينة ومعبرها الحدودي مع تركيا.

وأكدت وكالة "مسار برس" أن الثوار استهدفوا تجمعات للميليشيا في القرية ودمروا 3 عربات عسكرية وقتلوا 8 عناصر منها، وسط اشتباكات مع قوات الأسد في مجمع أوغاريت آخر موقع لها في مدينة كسب.

وأضافت أن كتائب الثوار استهدفت المرصد 45 في جبل التركمان، بالتزامن مع اشتباكات في محيطه، تمكن الثوار خلالها من تدمير آلية عسكرية. في حين شن الطيران الحربي عدة غارات جوية على قرى جبل التركمان ومحيط مدينة كسب ما أوقع عددا من الجرحى.

يشار إلى أن كتائب الثوار استهدفت مساء أمس الأحد بصواريخ “غراد” مواقع أمنية في مدينة اللاذقية، ما أسفر عن مقتل قائد ميليشيا جيش الدفاع الوطني هلال الأسد وعدد من الشخصيات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد تهجير أهلها.. قوات الأسد تقطع مئات الأشجار في "وادي بردى"      الأمم المتحدة تؤكد مقتل 1000 مدني وتشريد 400 ألف منذ نيسان الماضي      مقتل ضابط وعنصرين في هجوم لمسلحين بدرعا      السويداء..عشرات الطلاب يعتصمون للمطالبة بمحاسبة مجرم قتل زميلهم أمام أعينهم      تحرير الشام" تفرج عن الناشط "أمجد المالح" بعد اعتقال عامين      أمريكا تقطع طريق الأسد وروسيا نحو نفط الجزيرة بقاعدتين جديدتين      بالتزامن مع تصعيد مكثف جنوب إدلب.. دخول رتل تركي إلى "مورك" بريف حماة      ترامب يكثف شراء الإعلانات على فيسبوك لمحاربة مساءلته في الكونجرس