أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقطع مصور.. هكذا يصلي شيوخ "حالش" على قتلاهم

محلي | 2014-03-24 00:00:00
مقطع مصور.. هكذا يصلي شيوخ "حالش" على قتلاهم
زمان الوصل
بث ناشطون مقطعا مصورا لأحد "أئمة" الشيعة يحاول أن يؤدي صلاة الجنازة على قتيل من مليشيا حزب الله (حالش) في لبنان، لكنه يقطع صلاته أكثر من مرة، كلما سمع طلقة رصاص، محتجا.

ويظهر المقطع شيخا شيعيا وقد سجي أمامه قتيل لف بقماش أحمر كتب عليه "يا حسين"، وما أن ينخرط الشيخ في "الصلاة"، حتى يسمع طلقة رصاص، فيقطع صلاته ويقول بنبرة احتجاج: "بعد ما بدي صلي"، لكن المصلين يهدؤون روعه، فيعود للانخراط في "الصلاة"، ولا يلبث أن يسمع طلقة رصاص أخرى، فيزداد غضبه قائلا: "بكون ابن حرام إذا بدي صلي"، ويغادر.

وهنا يضج الحاضرون مرددين "له يامولانا"، ويلحق بعضهم بالشيخ محاولين إثناءه عن ترك الصلاة على القتيل، وواعدين إياه بأن يضمنوا له عدم إطلاق الرصاص من جديد، حتى إن أحدهم يذكر الشيخ بأن القتيل "شهيد آل البيت"، وهنا يعود الشيخ للصلاة، قائلا: "بس نخلص (صلاة) قوسوا (أطلقوا النار)"، فيرد أحدهم: "يامولانا، حتى لو سمعت رصاص، أنت كفي (أكمل صلاتك)".





التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور..إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*      مسؤول تركي..مشاورات مع القيادات السورية في اسطنبول لحل أزمة اللاجئين      "بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر