أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جيش الإسلام.. قتلنا هلال الأسد بصاروخ غراد، بناء على معلومات استخباراتية

محلي | 2014-03-24 00:00:00
جيش الإسلام.. قتلنا هلال الأسد بصاروخ غراد، بناء على معلومات استخباراتية
   هلال الأسد
زمان الوصل
تبنى جيش الإسلام في بيان رسمي عملية قتل زعيم الشبيحة باللاذقية، وابن عم بشار الأسد، المدعو هلال الأسد.

وفي بيانه الذي صدر قبل قليل واطلعت "زمان الوصل" على نسخة منه، قال جيش الإسلام إن مقتل هلال الأسد تم عبر استهداف اجتماع لقيادات الشبيحة في بيت فواز الأسد بشارع 8 آذار جانب قيادة الشرطة وسط اللاذقية، بناء على معلومات تلقاها "جهاز استخبارات جيش الإسلام".

وأوضح البيان أن جيش الإسلام أطلق صاروخي "غراد" على الهدف، الأول بتوقيت السابعة والربع والثاني بعده بخمس دقائق، واعدا بنشر مزيد من التفاصيل عن ضحايا آخرين لعملية الاستهداف فور ورودها.

ويعد "هلال الأسد" من أشرس رجال النظام في اللاذقية، وكان المسؤول الأول عن الشبيحة، الذين زج بهم بشار في المناطق الثائرة، فارتكبوا كثيرا من المجازر الطائفية، وشاركوا في حملات الاعتقال والتعذيب، فضلا عن دورهم في السطو على منازل ومحال السوريين في المناطق التي يتم اقتحامها.
المهندس سعد الله جبري
2014-03-24
لا شك أن اغتيال المجرم هلال الأسد هو عملية هجومية رائدة وجيدة... وإن كانت تجربة ونموذجا لاغتيال ‏المجرم الأقذر والأخون بشار الأسد... فنعم التجرية التي ينتظرها أكثرية الشعب السوري.‏ إن الأكثرية الساحقة من الشعب تبني أمالها عليكم، وعلى باقي المقاتلين الثوار لقتل المجرم بشار الأسد... ‏ففي قتله يُمكن القول أن 51 من النصر لإسقاط النظام الأسدي الخائن قد تحقق بضربة واحدة، فإذا اتبع ‏ببقية رموز النظام واحدا بعد الآخر، فسيكون فيه تحقيق نصر الثورة النهائي .. وإسقاط النظام كلية.‏ نأمل التركيز على قتل المجرم الخائن بشار الأسد سريعا ... وبالتالي إسقاط النظام الأسدي الذي تسلط على ‏سورية وشعبها لما يقرب من 44 عاما مشؤومة.... مشؤومة.‏
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نقل شخص يشتبه في انتمائه لتنظيم الدولة من سوريا إلى أمريكا لمحاكمته      حكومة جبل طارق تمد فترة احتجاز ناقلة نفط إيرانية      "أستانا 13" في آب بمشاركة لبنان والعراق      الشرطة اليابانية تفتش استوديو الرسوم المتحركة المحترق      بعد العثور على جثمانها مشوّهاً ومغتصبة..القبض على أحد قتلة المعلمة "بسيمة" في إدلب      تركيا ترد على هجوم "أربيل" بـ"أوسع"عملية جوية ضد "العمال الكردستاني"      إيران تنفي إسقاط القوات الأمريكية طائرة مسيرة في خليج "هرمز"      ارتفاع عدد قتلى النظام في طرطوس ينكأ جراح ذوي "المفقودين"