أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الاشتباكات تمتد إلى بيروت.. موال لبشار يشعل فتيل صراع سقط خلاله قتيل و10 جرحى

عـــــربي | 2014-03-23 00:00:00
الاشتباكات تمتد إلى بيروت.. موال لبشار يشعل فتيل صراع سقط خلاله قتيل و10 جرحى
زمان الوصل - صحف
قال مصدر أمني اليوم الأحد إن قتيلا و10 جرحى، سقطوا في اشتباكات بين مسلحين في منطقة المدينة الرياضية في بيروت.

وأضاف المصدر أن مسلحين تابعين لرئيس "حزب التيار العربي" شاكر البرجاوي، وهو حزب موال لمليشيا حزب الله ونظام بشار الأسد، اشتبكوا فجرا مع شبان في منطقة المدينة الرياضية، وتبادلوا اطلاق النار بالأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية.

وأوضح ان الاشتباكات أدت الى جرح مصرع شخص، وجرح 10 نقلوا الى المستشفيات للمعالجة.
ولم يحدد المصدر سبب الاشتباكات، إلا أن شهود عيان أفادوا بأن المسلحين التابعين للبرجاوي حاولوا افتتاح مكتب حزبي في المنطقة، فتصدى لهم شبان مسلحون من أبنائها.

ومنذ اندلاع الأزمة السورية تدور اشتباكات متقطعة ولكنها عنيفة في مدينة طرابلس، بين علويين مؤيدين للنظام، وسنة مؤيدين للثورة السورية، وأدت آخر هذه الاشتباكات إلى وقوع عشرات القتلى والجرحى من الطرفين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"فريق الأحلام"؟.. 10 سوريين تنكروا بزي لاعبي طائرة للسفر إلى سويسرا فاعتقلتهم اليونان      الجمارك الأردنية تمنع مرور الدخان من وإلى سوريا      درعا.. عمليتان نوعيتان توقعان قتلى وجرحى في صفوف قوات الأسد      ليفربول يفوز على تشيلسي وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي      خبيران قانونيان.. هذه حقيقة عفو الأسد      فيفا: إيران سترفع الحظر على حضور النساء المباريات      الإمارات تخطط لبناء أول معبد يهودي رسمي في أبو ظبي      بلجيكا تحتفل بـ"يوم بدون سيارات"