أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طلاس ومقدسي يجمعان بين العكيدي وعفيسي والنتيجة.. أزمة ثقة

محلي | 2014-03-23 00:00:00
طلاس ومقدسي يجمعان بين العكيدي وعفيسي والنتيجة.. أزمة ثقة
عبد الله رجا - زمان الوصل - خاص
علمت "زمان الوصل" من مصادر مطلعة أن رجل الأعمال فراس طلاس جمع الشهر الماضي في الإمارات بين رئيس المجلس العسكري السابق في حلب العقيد عبدالجبار العكيدي ونائب رئيس هيئة أركان الجيش الحر هيثم عفيسي، بهدف توحيد صفوف الجيش الحر والعمل على استراتيجية موحدة ضد النظام.

وقالت المصادر إن هذا اللقاء كان بحضور النائب السابق الشيخ محمد حبش والناطق السابق باسم الخارجية السورية جهاد مقدسي، إلا أنه لم يسفر عن نتائج إيجابية بسبب أزمة الثقة بين العكيدي والعفيسي.

وأكدت المصادر أن الفجوة بين قادة الحر تتعمق كل يوم بسبب الخلافات –التي غالبا ما تكون شخصية- مشيرة إلى أن طلاس عمد في أكثر من مرة إلى عقد مثل هذه اللقاءات بين القادة العسكريين، بعيدا عن الضوء الإعلامي.

ولفتت إلى أن طلاس يعول كثيرا على قادة الجيش الحر، وقلما يتعامل مع السياسيين من الائتلاف ليقينه أنهم شخصيات غير فاعلة في الثورة السورية.

وتعتبر الإمارات ساحة مفتوحة للسوريين المعارضين والمرتبطين مع النظام، إذ غالبا ما تتم لقاءات بينهم.
خبير كلاب
2014-03-23
أولا شكرا لفراس طلاس ولجهاد مقدسي ولأي شخص حتى لو كان من كوكب المريخ يحاول أن يجمع هذه المعارضة ….. . ثانيا عمرهم انشاء الله ما يتفقوا العكيدي والعفسي. اذا ضلوا على هالاخلاق الخ….ية, آخرتهمم رح يتفقوا بسجون … ابن ... بشار. هنيئا لبشار اسد بهيك معارضة وهيك أشباه رجال.
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جمعيات حقوق مدنية تطلب من قاض وقف تطبيق خطة ترامب للاجئين      اعتقال 12 إسرائيليا في قبرص بتهمة اغتصاب امرأة      "حميميم" تحت نيران مجهولة المصدر ومتفجرات كانت في طريقها للاذقية      الأمم المتحدة تدين استهداف محطة ضخ المياه في مدينة "معرة النعمان"      "أنروا": مقتل 18 موظفاً وخطف 28 آخرين في سوريا منذ 2011      منسقو الاستجابة: الأسد وروسيا استهدفا أكثر من 110 مدراس منذ بداية العام      زعيم المعارضة التركية يقترح على أردوغان إعادة العلاقات مع الأسد      درعا.. عمليتا استهداف تسخنان المشهد وتسقطان 6 من ضباط النظام صرعى