أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طلاس ومقدسي يجمعان بين العكيدي وعفيسي والنتيجة.. أزمة ثقة

محلي | 2014-03-23 00:00:00
طلاس ومقدسي يجمعان بين العكيدي وعفيسي والنتيجة.. أزمة ثقة
عبد الله رجا - زمان الوصل - خاص
علمت "زمان الوصل" من مصادر مطلعة أن رجل الأعمال فراس طلاس جمع الشهر الماضي في الإمارات بين رئيس المجلس العسكري السابق في حلب العقيد عبدالجبار العكيدي ونائب رئيس هيئة أركان الجيش الحر هيثم عفيسي، بهدف توحيد صفوف الجيش الحر والعمل على استراتيجية موحدة ضد النظام.

وقالت المصادر إن هذا اللقاء كان بحضور النائب السابق الشيخ محمد حبش والناطق السابق باسم الخارجية السورية جهاد مقدسي، إلا أنه لم يسفر عن نتائج إيجابية بسبب أزمة الثقة بين العكيدي والعفيسي.

وأكدت المصادر أن الفجوة بين قادة الحر تتعمق كل يوم بسبب الخلافات –التي غالبا ما تكون شخصية- مشيرة إلى أن طلاس عمد في أكثر من مرة إلى عقد مثل هذه اللقاءات بين القادة العسكريين، بعيدا عن الضوء الإعلامي.

ولفتت إلى أن طلاس يعول كثيرا على قادة الجيش الحر، وقلما يتعامل مع السياسيين من الائتلاف ليقينه أنهم شخصيات غير فاعلة في الثورة السورية.

وتعتبر الإمارات ساحة مفتوحة للسوريين المعارضين والمرتبطين مع النظام، إذ غالبا ما تتم لقاءات بينهم.
خبير كلاب
2014-03-23
أولا شكرا لفراس طلاس ولجهاد مقدسي ولأي شخص حتى لو كان من كوكب المريخ يحاول أن يجمع هذه المعارضة ….. . ثانيا عمرهم انشاء الله ما يتفقوا العكيدي والعفسي. اذا ضلوا على هالاخلاق الخ….ية, آخرتهمم رح يتفقوا بسجون … ابن ... بشار. هنيئا لبشار اسد بهيك معارضة وهيك أشباه رجال.
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب