أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في تفجير داخل البقاع.. "حالش" تخسر اثنين من عناصرها، بينهم قيادي

عـــــربي | 2014-03-17 00:00:00
في تفجير داخل البقاع.. "حالش" تخسر اثنين من عناصرها، بينهم قيادي
   القتيل خليل خليل
زمان الوصل
فقدت مليشيا "حالش" (حزب الله) اثنين من عناصرها، بينهم قيادي، في هجوم بسيارة ملغومة، ضد إحدى معاقل المليشيا في سهل البقاع بلبنان قرب الحدود مع سوريا.

ووقد سقط في الهجوم كل من عبد الرحمن القاضي، مسؤول المليشيا في بلدة العين، وخليل خليل، كما سقط قتيلان آخران و5 جرحى، في الانفجار الذي وقع في بلدة النبي عثمان، التي تعد من مزارات المليشيا في سهل البقاع. 

وأعلن "لواء أحرار السُنّة في بعلبك" تبنيه للهجوم، قائلا إنه ردّ على المعركة في مدينة يبرود السورية، داعيا مليشيا حزب الله والجيش اللبناني لأن يتحضروا "لمعركة يبرود في الداخل اللبناني".

وقال مصدر لبناني إن انتحارياً يقود سيارة مفخخة فجر نفسه عند الطريق الدولي في بلدة النبي عثمان، موضحا أنه كان يسير بسرعة لافتة على طريق النبي عثمان -العين، ما أثار شبهة عدد من عناصر مليشيا حزب الله الذين طاردوه، وعندما طلبوا منه التوقف بادر إلى تفجير نفسه بالسيارة التي كان يقودها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أحد المشتبه بهم في قتل الحريري.. لاهاي تتهم سليم عياش بهجمات استهدفت 3 سياسيين لبنانيين      الشبكة السورية تؤكد تطبيق نموذجي "غروزني" و"الغوطة" في "خان شيخون"      لندن.. سنعمل مع شركائنا للرد على الهجمات ضد أرامكو السعودية      ميسي ينضم إلى تشكيلة برشلونة أمام بروسيا دورتموند      مانشستر يونايتد يجدد عقد دي خيا حتى 2023      الدعم يتوقف عن 840 مدرسة في إدلب وحلب وحماة      توتر في القنيطرة بعد اعتداء شبيحة الأسد على مختار "جباتا الخشب"      مبنى "البعث" في السويداء يتعرض لهجوم مسلح