أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الفنان وفيق الزعيم في ذمة الله

غيب الموت الفنان وفيق الزعيم عن عمر ناهز 53 عامًا بعد معاناته مع سرطان الكبد الذي أبعده عن الدراما السورية في الفترة الأخيرة.

وكان الراحل أصيب بوعكة صحية في العام الماضي، دخل على أثرها إلى المستشفى لتنتشر بعدها شائعات عديدة عن وفاته قام بنفيها في بيان صحفي.

وابتعد الزعيم عن الشخصية الأشهر التي أداها خلال مسيرته الفنية وهي "أبو حاتم" في مسلسل باب الحارة بأجزائه الخمسة، بعد انتشار المرض في جسده ما دفعه للاعتذار عن العمل في جزأيه السادس والسابع.

وكان الزعيم ظهر المرض عليه واضحًا أثناء تأديته لدوره في مسلسل "طاحون الشر" الذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت لكنه تحامل على نفسه حتى انتهى من تصوير دوره، حسب ما قال ابنه براء الزعيم في بيان صحافي سابق.

وشارك الفنان الراحل وفيق الزعيم في عشرات الأعمال في الدراما السورية من أشهرها "باب الحارة"، "طاحون الشر"، "حمام القيشاني"، "حمام شامي"، "الحوت"، "الحصرم الشامي"، "كوم الحجر"، "الداية"، كما في مسيرته الفنية تجربة تأليف واحدة كانت بعنوان "الزعيم".

وكالات
(179)    هل أعجبتك المقالة (176)

سوري

2014-03-16

اللهم احشره مع السفاح بشار الأسد اللهم احشره مع السفاح بشار الأسد اللهم احشره مع السفاح بشار الأسد لإنه ايد لسفاح بقتله للشعب السوري .آمين..


مجد الأمويين

2014-03-16

يعني لن أقول إلا الله يرحمه ويغفر له، كان مؤيدا للسفاح، وافضى إلى ما عمل، شو رح يفيدك الطاغية وإنت بالقبر.


الحر النميمي

2014-03-17

الى ......... .


التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي