أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

تشييع أطفال دمشق برعاية مفتي النظام وأوقافه... كشافة الإمام المهدي الآن في دمشق!

ليس سراً أن النظام استورد الآلاف من المقاتلين الشيعة من العراق ولبنان، وإيران، وليس خافياً على أحد دور هؤلاء.

وبالتوازي مع الدور القتالي الذي تلعبه الميليشيات الشيعية، يرعى النظام بعض الجمعيات والمؤسسات التي تقدم خدمات مساندة مثل جمعية "كشافة الإمام المهدي" التي نقلت بعض نشاطاتها إلى دمشق قبل أشهر، بحسب متابعة ميدانية اجرتها "زمان الوصل".

وبحسب صفحات شيعية تدار من لبنان، فهي جمعية تهدف إالى "توعية وتأسيس جيل من الشباب الواعي والمتفهم للقضية الإسلامية وعدم انجرارهم وراء اليد الاستعمارية الممتدة إلى الجذور"
وتقوم الجمعية بنشاطات واسعة النطاق تشمل إقامة المعارض والرحلات الترفيهية للأطفال من مناطق دمشق الجنوبية والمشاركة بالمسيرات المؤيدة للنظام، كما تصدر مجلة دورية بعنوان "نور المهدي" وأصدرت بتاريخ 6/3 بمناسبة ولادة السيدة زينب نشرة جديدة بعنوان "تواصل" وهي صادرة عن المكتب الإعلامي في كشافة الإمام المهدي في السيدة زينب.

أما النشاطات التي تقيمها الجمعية، فهي غريبة جداً وغير تقليدية مقارنة بما ينبغي أن تكون عليه جمعيات الأطفال، حيث تقيم جمعية "كشافة الإمام المهدي" بغسيل منظم لعقول الأطفال، عن طريق جمعهم في قاعات مجهزة بآلات عرض، وسرد بعض القصص والأفلام حول "النواصب" وأهمية الثأر للحسين، وتعرض بعض المشاهد التمثيلية والعروش المسرحية التي يحضرها رجال دين من وقت لآخر، ولا تخجل صفحات الكشافة هذه بنشر صور لبعض الأطفال باللباس العسكري ويحملون علم إيران وصور الخامنئي في مسيرات ومواكب "حسينية" في مناسبات متعددة.

كما تقوم الجمعية بنشاطات "تثقيفية" عبر جمع أعداد كبيرة من الأطفال في الحسينيات وإلقاء بعض الدروس الدينية عليهم، في حين تظهر بعض الصور حالة من البكاء تسود بعض الأطفال فيما يبدو أنه تأثر شديد بما يرويه لهم رجال الدين حول "مقتل الحسين"، وتشمل هذه النشاطات الفتيات أيضاً.

أما النشاطات الأكثر إثارة للاستغراب، فهي تدريبات رياضية شبيهة جداً بتلك التي تقدم للجنود في الوحدات العسكرية، حيث قامت الجمعية بإعداد مراكز تدريب خاصة مجهزة بأدوات للقفز والزحف وبعض التمارين القاسية، فيما يبدو أنه إعداد مبكر لهؤلاء الأطفال كي يكونوا جنودا مستقبليين في خدمة "الإمام المهدي".

وتنشر صفحة الجمعية على "فيسبوك" صورة لمفتي النظام أحمد حسون واصفة إياه بالـ"ضيف العظيم" في خطوة تعكس الرعاية الرسمية للنظام لهذه النشاطات، كما تترحم الصفحة بشكل علني على المدعو "حسام خوش نويس" وهو مسؤول إيراني رفيع المستوى قتل في دمشق في العام الفائت.

أما صفحات النظام شبكاته الإعلامية على "فيسبوك"، فتغض الطرف تماماً عن الموضوع...


دمشق - زمان الوصل - خاص
(32)    هل أعجبتك المقالة (30)

soury free

2014-03-09

اين الاباء والامهات من هذا الفكر الذي اصبح يستعمر عقول طلائعنا واين العلماء الدين الذين اصبحو ييشاركون في نشر هذا المرض الخبيث.


مجد الأمويين

2014-03-09

يعني حتى لا ننخدع بما يقوله المجوس في إعلامهم عن هذا الأمر وهم المعروفين بالتهويل والتضخيم والفبركات، ربما تكون هذه الجمعية وهذه الصور في لبنان وصوروها في إعلامهم على أنها في دمشق كي يوهموا من في الخارج أن دمشق صارت شيعية مجوسية كسروية.. يعني هم لاشك يسرحون ويمرحون، لكن صدقوني لن تجدوا عاقلا سوريا يقبل أن يكون مجوسيا كسرويا صفويا يبيع عقيدته بثمن بخس حتى لو كان فاسقا وغير متدين، وخصوصا بعد ما رأوه من حالش وخنازير العراق وما يرتكبونه من جرائم بحق السوريين.. لكن أمثال حسون ... لا دين له مستعد يبيع شرفه وعرضه في سبيل الدرهم والدينار.


Ayman Harb

2014-03-09

قال الملك عبد العزيز:سوريا لا تحتاج الى رجال فرجالها الشيعة اهل ثبات! قال صدام:في كل نقطة دم شيعية يولد مجاهد!! قال كسنجر:لا يوجد...ولم...ولن يوجد اشجع واجدر من الرجال الشيعة! قال الحجاج:لا يغرنكم صبرهم ولا تستضعفوا قوتهم فهم إن قاموا لنصرة رجل ما تركوه إلا والتاج على رأسه فانتصروا بهم فهم خير اجناد الأرض. واتقوا بهم ثلاث: نساءهم:لا تقربوهم بسوء وإلا اكلوكم كما تأكل الأسود فرائسها، ارضهم: وإلا حاربتكم صخور جبالها، دينهم:وإلا احرقوا عليكم دنياكم...!!* قال فيلسوف ياباني : الشيعة يطيرون بجناحين جناح الماضي و هو كربلاء و جناح المستقبل و هو الأمل بثورة المهدي فكيفَ يهزمون ؟.


naik al magoos wa alshiaa

2014-03-09

ayman harb تعي ...........وراس الخميني متل راس الخ........


المهدي المنتظر

2014-03-09

لم يعرف تاريخ دمشق اي حقبه كان للرافضه فيه دور اما قول الحجاج فهو يصف امويي دمشق من احفاد القائد العظيم معاويه بن ابي سفيان سلام الله عليه وعلى والده وولده وأقول حقيقة المهدي المنتظر ذو العين الواحده والذي سيحيي الموتى ويتبعه كثير من خلق الله هو المسيح الدجال الذي سيخرج من السرداب ونحن بانتظاره وفتنته تحدث عنها نبينا لا ينجو منها الا عالم بعلمه اما ان يبني الانسان دينه على حادث تاريخي غير معروف من رواته وفي هذا العصر فهو قمة الجهل وان يعتقد الانسان ان علي سلام الله عليه هو شريك لله في ملكه فهي مصيبة المصائب.


أبو سليمان

2014-03-09

لن يفيدكم هذا التضليل شيئا فأجلكم قد اقترب. ستنفقون أموالكم ثم تكون عليكم حسرة وتغلبون, آمين..


jamal abbar

2014-03-10

لا تعتقد دين الروافض إنهم = أهل المحال وحزبة الشيطان ِ جعلوا الشهور على قياس حسابهم = ولربما كملا لنا شهران ِ ولربما نقص الذي هو عندهم = واف وأوفى صاحب النقصان ِ إن الروافض شر من وطئ الحصى = من كل إنس ناطق أو جانِ مدحوا النبي وخوَّنوا أصحابه= ورموهم بالظلم والعدوان حبوا قرابته وسبوا صحبه = جدلان عند الله منتقضان فكأنما آل النبي وصحبه = روح يضم جميعها جسدان فئتان عقدهما شريعة أحمد= بأبي وأمي ذانك الفئتان فئتان سالكتان في سبل الهدى= وهما بدين الله قائمتان قل إن خير الأنبياء محمد وأجل= من يمشي على الكثبان وأجل صحب الرسل صحب محمد =وكذاك أفضل صحبه العمران رجلان قد خلقا لنصر محمد =بدمي ونفسي ذانك الرجلان فهما اللذان تظاهرا لنبينا= في نصره وهما له صهران بنتاهما أسنى نساء نبينا = وهما له بالوحي صاحبتان أبواهما أسنى صحابة أحمد = يا حبذا الأبوان والبنتان وهما وزيراه اللذان هما هما= لفضائل الأعمال مستبقان وهما لأحمد ناظراه وسمعه = وبقربه في القبر مضطجعان كانا على الإسلام أشفق أهله = وهما لدين محمد جبلان أصفاهما أقواهما أخشاهما = أتقاهما في السر والإعلان أسناهما أزكاهما أعلاهما = أوفاهما في الوزن والرجحان صديق أحمد صاحب الغار الذي = هو في المغارة والنبي اثنان أعني أبا بكر الذي لم يختلف = من شرعنا في فضله رجلان هو شيخ أصحاب النبي وخيرهم= وإمامهم حقا بلا بطلان وأبو المُطَهَّرَة التي تنزيهها = قد جاءنا في النور والفرقان أكرِم بعائشة الرضى من حرة ٍ= بكر مطهرة الإزار حصان هي زوج خير الأنبياء وبكره =وعروسه من جملة النسوان هي عرسه هي أنسه هي إلفه = هي حبه صدقا بلا أدهان أوليس والدها يصافي بعلها =وهما بروح الله مؤتلفان لما قضى صديق أحمد نحبه = دفع الخلافة للإمام الثاني أعني به الفاروق فرق عنوة = بالسيف بين الكفر والإيمان هو أظهر الإسلام بعد خفائه = ومحا الظلام وباح بالكتمان ومضى وخلى الأمر شورى بينهم = في الأمر فاجتمعوا على عثمان من كان يسهر ليلة في ركعة = وترا فيكمل ختمة القرآن ولي الخلافة صهر أحمد بعده= أعني علي العالم الرباني زوج البتول أخا الرسول وركنه = ليث الحروب منازل الأقران سبحان من جعل الخلافة رتبة = وبنى الإمامة أيما بنيان واستخلف الأصحاب كي لا يدعي = من بعد أحمد في النبوة ثاني أكرم بفاطمة البتول وبعلها = وبمن هما لمحمد سبطان غصنان أصلهما بروضة أحمد = لله در الأصل والغصنان.


jamal abbar

2014-03-10

اللهم لا ترفع لهم في بلدنا راية و اجعلهم لمن خلفهم آية.


مجد الأمويين

2014-03-10

بالله عليكم شوفولي الشيعي كيف عم يزور الحقائق عن الرجال والرجولة... لك لو فيكم ذرة من الرجولة لما سمحتم للأمريكان بالبول على المراقد في العراق... خسيء واحد... عراقي شيعي أن يفتح فمه وهو يرى الجندي الامريكي والمجندات الامريكيات عم يعملوها بالكبيرة في قلب ما تسمونه الصحن الحيدري في كربلاء النجسة.. يعني الجنود الامريكان جعلوا من كربلاء مقرا للخـ.....ا تبعهم وانتو يا " رجال " عم تتفرجوا عليهم مفتونين بالشقراوات وهن يشلحن ويبولن في المراقد!!! تفو على هيك رجولة... قال رجولة قال... روحوا أول نظفوا المراقد اللي بتعبدوها قبل ما تحكوا عن الرجولة يا اشباه الرجال.


التعليقات (9)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي