أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قوات الأسد تستكمل احتلال منزل فيصل القاسم وتحوله إلى مقر لشبيحة "الدفاع الوطني"

محلي | 2014-02-21 00:00:00
قوات الأسد تستكمل احتلال منزل فيصل القاسم وتحوله إلى مقر لشبيحة "الدفاع الوطني"
زمان الوصل
أكدت مصادر لـ"زمان الوصل" أن سلطات نظام الأسد حولت "فيلا" الإعلامي فيصل القاسم في بلدة "قنوات" شمال السويداء إلى مقر لما يسمى "قوات الدفاع الوطني".

وسبق لصاحب الاتجاه المعاكس أن نشر نبأ سيطرة النظام على منزله بلهجة ساخرة على صفحته في "فيسبوك" قائلا "حماة الديار الجيش السوري الباسل احتل بيت الدكتور فيصل القاسم في السويداء ورفع فوقه العلم السوري، ويتجه الآن لتحرير الجولان والقدس".

ويظهر في الصورة المرفقة مع الخبر أن مكانا أعلى البناء يبدو محطما، وهو الذي كان يحتوي إشارة إلى "لوغو" برنامج "الاتجاه المعاكس"، منبر القاسم من قناة الجزيرة الذي تناول الثورة السورية كثيرا ما جعله من "المغضوب عليهم" لدى نظام الأسد.

كما سبق أن سيطرت قوات الأسد على منزل القاسم في العاصمة دمشق أيضا بالطريقة نفسها. 

وفي اتصال سابق مع "زمان الوصل" كشف الإعلامي فيصل القاسم دور العقيد وفيق ناصر رئيس فرع الأمن العسكري في السويداء في السيطرة على منزله.

وأرسل حينها تعليقاً يلخص "انتصار النظام" على بيته جاء فيه: "عندما لا تجد عصابة المخابرات العسكرية بقيادة العقيد وفيق ناصر في السويداء أمامها سوى السطو على بيوت الإعلاميين ورفع العلم السوري فوقها للتعويض عن إحباطها ويأسها وفشلها في مواجهتهم بالكلمة والرأي، فلا بد أن تشفق على هيك دولة، وعلى هيك قيادة تنزل إلى هذا المستوى الوضيع من التصرفات."

وأضاف القاسم "هذه ليست تصرفات دولة، بل تصرفات عصابة ولصوص وقطاع طرق. فلتذهب البيوت والقصور إلى الجحيم. لا نريدها، فدمعة طفل سوري أغلى على قلوبنا من كل الأملاك. وبيتنا ليس أغلى من بيوت ملايين الإخوة السوريين الذي تشردوا في بقاع العالم.لكن الألم الأكبر أن تكون سوريا العظيمة محكومة بعصابة مخابرات من نوعية وفيق ناصر. بئس الدولة التي تسمح لمخابراتها أن تتصرف بعقلية الشبيحة وقال شو قال: حرروا بيت فيصل القاسم. بالمناسبة الجولان المحتل يبعد عن بيت فيصل القاسم مائة كليو متر فقط إلى الغرب."
ابو عرب
2014-02-21
حذاء فيصل القاسم بيسوى بشار الاسد و عائلة بشار الاسد .
عبدالرحمن الباشمي
2014-02-21
الحقيقة ان نظام الاسد قد احتل سوريا با الكامل من 40 سنه الى الان وجعل الشعب السوري قطبع من الحيونات يعمل بهم كيف ما شاء فمنزل فيصل قاسم بنسبه لهم مجرد نقطه صغيره
أبو صرخــة
2014-02-21
مـــن المــــؤســـف حقــــا أن يتطاول المنافقـــون ويذرفـــون دموع التماسيح وهم من كـــان يشاطر الكلاب ويلعق من قصعتهـــم , فهــل كــل السورييــن من أعلاهم إلــى أدناهم يملكون مثل هذه القصــور ، وهل جميعهم آستفاد من نصف فرصة مــــن فرص فيصل الكثيــرة وهل يوجد من بين الغلابى في سورية من تآمـــر مع الأعــداء لتدمير بلهم ؟؟؟؟ وهل وهل وهـــل بما لا يحصى من الإستفهامات .لك اللــــــــــه يا سوريا فالكل باعوك بثمن بخس

2014-02-21
واصل يا دكتور كفاحك ونضالك. نحن نقول لمثل هذا التصرف في المغرب . حشوما عليكم.

2014-02-22
تمت بعون الله احتلال بيت سوري على يد جيش السوري البطل في دمشق بيت يؤوي الصحفين ونسو يوم
Uosfabdo
2014-02-22
لاتخشي شى النصر قريب لاخوتنا في سوريا وانما الاسد وزبانيته للجحيم
@@علي الأزرقي العراقي@@
2014-02-22
هل صحيح أنو وفيق ناصر جحش متل بشار؟
التعليقات (7)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
درعا..محاولة اغتيال رئيس بلدية "الصنمين" والنظام يعتقل رئيس بلدية "الكرك الشرقي"      مسلحون يهاجمون حاجزا عسكريا للأسد في "دوما"      الحكم على قاتل عائلة سورية بالإعدام في "أربيل"      "النخبة" تتهم "قسد" بأنها صادرت سلاحها وعرضته على أنه سلاح لـ"خلايا التنظيم      بومبيو: نريد العمل مع روسيا لإنهاء الصراع في ليبيا      مبابي ونيمار يقودان سان جيرمان لاكتساح غلطة سراي      محكمة أمريكية تحرم ترامب 3.6 مليارات دولار لبناء الجدار الحدودي      زهرة استوائية تمنح الأمل في علاج سرطان البنكرياس