أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دير الزور.. ستة مدنيين ضحايا سلسلة انفجارات ذات ملامح "داعشية"

محلي | 2014-02-21 00:00:00
دير الزور.. ستة مدنيين ضحايا سلسلة انفجارات ذات ملامح "داعشية"
زمان الوصل
عاشت عدة بلدات في ريف دير الزور ساعات عصيبة على وقع خمسة انفجارات متتالية على مدار يوم واحد ليلة اليوم الجمعة.

وقال ناشطون في المنطقة إن انفجارين عنيفين هزا الريف الشرقي لمحافظة دير الزور ليل الجمعة، أحدهما في بلدة "البصيرة"، بينما طال الانفجار الثاني بلدة "بريهة".

ووأكدوا أن ستة مدنيين استشهدوا جرّاء تفجيرين استهدفا قرية "غريبة" في الريف الشمالي للمحافظة، وأصيب ضابط منشق بجروح طفيفة في انفجار هز بلدة "ذيبان".

وقال مصدر لـ"زمان الوصل" نقلا عن ناشطين في دير الزور إن المتهم الرئيسي بتنفيذ التفجيرات هو "تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام" الذي يخوض معارك شرسة للحفاظ على موقعه الأخير في مناجم الملح ببلدة "التبني" على الحدود بين الرقة ودير الزور.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
محنة علم الثورة... ماهر شرف الدين*      بالأسماء... مقتل 6 ضباط و10 آخرين من طرطوس وقراها خلال الشهر المنصرم      على ضفاف "بردى"..مشاريع تعود للعمل بتمويل ماليزي      بخبث ...النظام يمرر قراراً بمنع النقاب بجامعة دمشق      وفاة عضو في مجلس الشعب التابع للأسد بحادث سير بدمشق      كوريا الشمالية: ترامب رجل عجوز غريب الأطوار      "طبيب الفقراء" في "سراقب" يقضي إثر حادث مروري على طريق إدلب      "إدلب تحت النار".. ناشطون يُطلقون حملة لتسليط الضوء على الهجمة الأسدية -الروسية