أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

زمان الوصل تكشف هوية "الإعلامية الشبيحة" التي سرقت الأضواء في "مصالحة" ببيلا

محلي | 2014-02-20 00:00:00
زمان الوصل تكشف هوية "الإعلامية الشبيحة" التي سرقت الأضواء في "مصالحة" ببيلا
زمان الوصل
كشفت "زمان الوصل" في تقرير سابق عن هوية "ضيفة الشرف" التي فتحت لها صفحة المجلس المحلي لبلدة ببيلا لها أبواب صفحتها الفيسبوكية، ونعني بها "ماريا الأسد".

واليوم سنكشف في الجزء الثاني من تقريرنا، الجانب الأخطر عن "ماريا الأسد" وعلاقتها بما يسمى المجلس المحلي لبلدة ببيلا، بوصفه المروج الأكبر لما سمي "المصالحة"، والمدافع الأهم عن مهندس تلك المصالحة، المدعو "أنس الطويل".

أما كيف سنكشف عن هذه العلاقة، ومن هو "شارلوك هولمز" الذي يساعدنا، فالجواب بسيط جدا ولن نهوله أبدا.. إنها المتابعة ومزيد من المتابعة الدقيقة، التي ليس لـ"شارلوك هولمز" فيها ناقة ولاجمل.

خلال متابعتنا لصورة غلاف "ماريا الأسد" وتدقيقها مع صورة "الإعلامية الشبيحة" التي سرقت أضواء الكاميرات في ببيلا، وانتشرت كالنار في الهشيم لاحقا.. خلال هذه المتابعة والمقارنة تبين لنا أن "ماريا الأسد" هي نفس "الإعلامية الشبيحة" التي كانت تتبادل نظرات "الغزل" مع من قيل إنه مقاتل من الجيش الحر.

اليوم، كشفنا ماريا الأسد أحد "ألغاز" الهدنة، وكشفنا لماذا يصر المجلس المحلي على أن يفتح له أبوابه الفيسبوكية، بعدما فتح لها أبواب ببيلا، وفي الغد القريب بإذن الله سنكشف هوية الشبيحة الذي ارتدوا لباس الجيش الحر، والتقطوا صور المصالحة المزعومة.

2014-02-20
هههههههههههههههههه يلعن ....... التقسيم المتابعة الدقيقة قلتلي

2014-02-21
سخافة و الله
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا      النفط يصعد 1% بفعل تفاؤل ترامب حيال اتفاق مع الصين      "ما الشعبوية".. كتاب جديد لـ"عزمي بشارة" يشرح الظاهرة وسياقاتها التاريخية      بعد تصويت "الكونغرس".. قانون "قيصر" يزيد الضغط الأمريكي على الأسد وحلفائه      المركزي التركي يخفض سعر الفائدة إلى 12 بالمئة      "الخربة" يشفع لـ"ملحم بو مالحة" لدى عصابة خطف في السويداء      جزائريون يرفضون "العرس الانتخابي" ويقتحمون مراكز الاقتراع      حريق يودي بحياة 3 نزلاء في سجن سعودي