أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حلب.. "الإسلامية" تفضل النسف، و"بناء العلم" يسقط بـ30 قتيلا، بعد القصر العدلي وكارلتون

محلي | 2014-02-20 00:00:00
حلب.. "الإسلامية" تفضل النسف، و"بناء العلم" يسقط بـ30 قتيلا، بعد القصر العدلي وكارلتون
زمان الوصل
يبدو أن تفجير ونسف مقرات جيش بشار ومرتزقته داخل حلب، بات الخيار الأفضل والأسرع للجبهة الإسلامية وهي تتجه لتطهير مناطق جديدة في "الشهباء" من الشبيحة.

فبعد تفجيري القصر العدلي وفندق كارلتون، اللذين يعدان ثكنتين عسكريتين محصنتين، نجحت الجبهة الإسلامية في تفجير ونسف مبنى "الشرطة" في حلب القديمة، الذي يعرف بـ"بناء العلم".

وأسفر تفجير قيادة الشرطة عن قتل 30 شبيحا من قوات النظام، لكن النتيجة الأهم له، هو أن التفجير جعل خناق الثوار يضيق على قلعة حلب، المعقل الأكبر والأحصن لقوات النظام في مدينة حلب كلها.




وائل
2014-02-20
يللا مو ناقص غير يفجروا قلعة حلب، لتصير البلد كلها على الأرض... لا حول و لا قوة ألا بالله
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
شوايا وحوارنة ودروز ضحايا الـ"روز بيف"... علي عيد*      زعيم سوريا الحقيقي.. شاهد ومشهود      بعد خسارات "الفيلق 5"..مطار "أبو الظهور" يستقبل تعزيزات روسية إيرانية جديدة      في ذكرى استشهاد أبو فرات... ابنه يروي آخر لقاء بينهما وتفاصيل مابعد رحيله      مقاطع قصيرة تجبر تجار الدم وعرابي صفقات النظام والتنظيم على الاعتذار      نظام الأسد يملي شروطه على لجان "المصالحات" في درعا والإيرانيون يفرضون شروطهم على النظام      قوات أمريكية تتجول في الحسكة و"قسد" تعيد رفع راياتها في "تل تمر"      الرابع خلال أسبوعين.. وفاة ناشط عراقي تعرض لاطلاق نار