أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

من بينهم حجاب والصباغ واللبواني... "هيئة الائتلاف السياسية" تمهل المنسحبين 48 ساعة وإلا...

محلي | 2014-02-20 00:00:00
من بينهم حجاب والصباغ واللبواني... "هيئة الائتلاف السياسية" تمهل المنسحبين 48 ساعة وإلا...
   مقاتلون في حلب بلحظة صفا في الصيف الماضي - وكالات
اسطنبول - زمان الوصل - خاص
أصدرت الهيئة السياسية في الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية قرارا أمس حددت بموجبه للمنسحبين من الائتلاف على خلفية مشاركته في جنيف2 يومين بدءا من تاريخه لإعلان رغبتهم الاستمرار بالعضوية، ومن بين المنسحبين، الدكتور رياض حجاب، ومصطفى صباغ، وكمال اللبواني وشخصيات بارزة أخرى.

وأكد القرار الصادر بناء على المادة (21) من النظام الأساسي للائتلاف أن بإمكان العضو المنسحب أن يرسل كتابا رسميا موقعا من الكتلة التي يمثلها.

وفي ما يلي النص الحرفي للقرار الذي حصلت عليه "زمان الوصل" بشكل خاص:

"بناء على المادة 21 من النظام الأساسي للائتلاف والتي حددت مهمات الهيئة السياسية، والتي من صلاحياتها اتخاذ القرارات السياسية بين دورتين من دورات الهيئة العامة.

وبناء على مقتضيات سير العمل في الائتلاف فيما يتعلق بالكتل الذين أبدوا رغبتهم في الاستمرار في عضويتهم في الائتلاف، خلافاً لقرار المجلس الوطني بالانسحاب من الائتلاف، لذلك فإن الهيئة السياسية للائتلاف تحدد للإخوة الذين يريدون الاستمرار في عضويتهم في الائتلاف باعتبارهم ممثلين لكتلهم، يومين من تاريخه لهؤلاء الإخوة لإعلان رغبتهم في الاستمرار في عضويتهم بالائتلاف".. وذلك بإرسال كتاب رسمي موقع من كتلهم.."




التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
محنة علم الثورة... ماهر شرف الدين*      بالأسماء... مقتل 6 ضباط و10 آخرين من طرطوس وقراها خلال الشهر المنصرم      على ضفاف "بردى"..مشاريع تعود للعمل بتمويل ماليزي      بخبث ...النظام يمرر قراراً بمنع النقاب بجامعة دمشق      وفاة عضو في مجلس الشعب التابع للأسد بحادث سير بدمشق      كوريا الشمالية: ترامب رجل عجوز غريب الأطوار      "طبيب الفقراء" في "سراقب" يقضي إثر حادث مروري على طريق إدلب      "إدلب تحت النار".. ناشطون يُطلقون حملة لتسليط الضوء على الهجمة الأسدية -الروسية