أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مسؤول أوروبي: الغرب ينتظر الخطأ القاتل للأسد .. والحل بمجزرة مدوية!

محلي | 2014-02-10 00:00:00
مسؤول أوروبي: الغرب ينتظر الخطأ القاتل للأسد .. والحل بمجزرة مدوية!
   حماصنة في تغريبتهم الجديدة من حمص القديمة إلى الوعر
عبد الله رجا - زمان الوصل - خاص
كشف أحد ممثلي الائتلاف الوطني السوري في تصريح لـ"زمان الوصل" أن الغرب ينتظر -ما يعتقد- أنه الخطأ القاتل لبشار الأسد، مؤكدين أن هذا الخطأ قادم لا محال، لكن ربما يحتاج إلى الوقت.

وقال ممثل الائتلاف أنه في إحدى حواراته مع مسؤول أوروبي رفيع المستوى، إن الدول الأوروبية ترى أن الأسد نجا تماما من فخ الكيماوي، حين قررت الإدارة الأمريكية توجيه ضربات قاصمة لبعض مقار النظام الأمنية، لكن المسؤول الأوربي يرى أن النظام دفع ثمن هذا الخطأ الاستراتيجي تسليم الترسانة الكيماوية.

وأضاف المسؤول الأوروبي وفقا لممثل الائتلاف، إن بشار الأسد يسير الآن على الهاوية وإن وقوعه مسألة وقت لا أكثر متابعا: إن الإطاحة بالأسد تحتاج إلى خطأ جسيم وارتكاب مجزرة مدوية على المستوى العالمي على شاكلة مجزرة الكيماوي في الغوطة الشرقية 24 / أغسطس (آب) العام2013، مؤكدا أن كل الديكتاتوريات السياسية هي من رسمت نهايتها بيدها، وبشار يسير على هذه الخطى .. وتساءل المسؤول الأوروبي في حديثه لممثل الائتلاف .. هل ستكون المعارضة جاهزة لاستثمار خطأ الأسد.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ديوكوفيتش وأوساكا يتصدران تصنيف بطولة أمريكا المفتوحة للتنس      "الكبانة" توجع الأسد وبوتين وتقتل مزيدا من العناصر      حرب إبادة وسياسة أرض محروقة تتبعها روسيا والأسد في إدلب      الأمم المتحدة تحذر من موجات نزوح بالملايين في حال مهاجمة عمق إدلب      "مراسلون بلا حدود" تطالب تركيا حماية الصحفيين السوريين على أراضيها      بمساعدة الإمارات.. ناقلة نفط إيرانية تتجه إلى سوريا      في ذكرى مجزرة الكيماوي.. الشبكة السورية تؤكد أن المحاسبة لا تزال غائبة      روحاني: الممرات المائية الدولية لن تكون "آمنة" مثل السابق