أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

براميل الأسد في حلب تُخرج مصر ما بعد مرسي عن صمتها

عـــــربي | 2014-02-06 00:00:00
براميل الأسد في حلب تُخرج مصر ما بعد مرسي عن صمتها
الأناضول
دانت مصر، اليوم الخميس، ما وصفته بـ"التصعيد الكبير" من قبل النظام السوري بقصف قواتها للمدنيين في مدينة حلب (شمال) بالبراميل المتفجرة و"استشهاد" العشرات منهم، معتبرة ذلك "وحشية ملحوظة".

وفي بيان أصدرته، ووصف بالأشد من نوعه الذي يحمل إدانة واضحة للنظام السوري منذ عزل الرئيس المصري محمد مرسي يوليو/تموز، دانت الخارجية المصرية، اليوم الخميس، التصعيد من قبل الحكومة السورية بقصف قواتها للمدنيين في مدينة حلب (شمال) بالبراميل المتفجرة، و"استشهاد" العشرات منهم خلال الأيام الماضية، مشيرة إلى أن مصر تتابع ببالغ القلق التقارير التي تتناول الأوضاع المأساوية في المدينة نتيجة قصفها.
سمير
2014-02-07
عليكم من الله ما تستحقون! اللهم انتقم من كل من خذلنا وخاصة المصريين.
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا تستهدف قاطفي الزيتون.. قصف جوي ومدفعي متواصل على الشمال السوري      القوات الأمريكية تنسحب من أكبر قواعدها في سوريا      السوريات هن الجميلات أبداً.. ولكن*      علماء المسلمين في لبنان يؤيدون ثورة الشعب ضد سياسات العهد      ملاكم سوري يفوز ببطولة دوري الأندية الإقليمية في "مرسين"      المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات      18 قتيلا وجريحا برصاص "قسد" بالرقة      الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"