أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

براميل الأسد في حلب تُخرج مصر ما بعد مرسي عن صمتها

عـــــربي | 2014-02-06 00:00:00
براميل الأسد في حلب تُخرج مصر ما بعد مرسي عن صمتها
الأناضول
دانت مصر، اليوم الخميس، ما وصفته بـ"التصعيد الكبير" من قبل النظام السوري بقصف قواتها للمدنيين في مدينة حلب (شمال) بالبراميل المتفجرة و"استشهاد" العشرات منهم، معتبرة ذلك "وحشية ملحوظة".

وفي بيان أصدرته، ووصف بالأشد من نوعه الذي يحمل إدانة واضحة للنظام السوري منذ عزل الرئيس المصري محمد مرسي يوليو/تموز، دانت الخارجية المصرية، اليوم الخميس، التصعيد من قبل الحكومة السورية بقصف قواتها للمدنيين في مدينة حلب (شمال) بالبراميل المتفجرة، و"استشهاد" العشرات منهم خلال الأيام الماضية، مشيرة إلى أن مصر تتابع ببالغ القلق التقارير التي تتناول الأوضاع المأساوية في المدينة نتيجة قصفها.
سمير
2014-02-07
عليكم من الله ما تستحقون! اللهم انتقم من كل من خذلنا وخاصة المصريين.
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سجلّ كيماوي الغوطة.. الرائد حزرومة يروي قصة استشهاد 36 من أسرته بينهم ابنتاه وزوجته وأبوه وأخوه      ديوكوفيتش وأوساكا يتصدران تصنيف بطولة أمريكا المفتوحة للتنس      "الكبانة" توجع الأسد وبوتين وتقتل مزيدا من العناصر      حرب إبادة وسياسة أرض محروقة تتبعها روسيا والأسد في إدلب      الأمم المتحدة تحذر من موجات نزوح بالملايين في حال مهاجمة عمق إدلب      "مراسلون بلا حدود" تطالب تركيا حماية الصحفيين السوريين على أراضيها      بمساعدة الإمارات.. ناقلة نفط إيرانية تتجه إلى سوريا      وزير الداخلية: غير وارد ترحيل السوريين خارج تركيا ومنح 102 ألف منهم الجنسية