أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"خاشقجي" لواصفي أحداث سوريا بأنها "فتنة".. حمقى يهدمون الموقف الأخلاقي للسعودية

عـــــربي | 2014-01-28 00:00:00
"خاشقجي" لواصفي أحداث سوريا بأنها "فتنة".. حمقى يهدمون الموقف الأخلاقي للسعودية
زمان الوصل
انتقد الإعلامي السعودي جمال خاشقجي من يصفون أحداث سوريا بـ"الفتنة"، معتبرا أن هؤلاء يتصرفون بحماقة، ويقوضون الموقف الأخلاقي لحكومة المملكة العربية السعودية، التي تسعى لتشكيل تحالف ضد بشار الأسد. 

الإعلامي المعروف بقربه من العائلة المالكة ودوائر صنع القرار، قال على حسابه الشخصي: "لمن يروج أن ما يحصل في سوريا "فتنة"، إنكم بحماقة تهدمون الموقف الأخلاقي لحكومتنا، وهي تسعى لتشكيل تحالف عالمي، ضد بشار..يكفي!.

ومنذ اندلاع الثورة السورية انبرت بعض الشخصيات السعودية لوصف ما يجري بـ"الفتنة" التي يختلط فيها الحق بالباطل، محذرة الشباب السعودي من التورط بالذهاب إلى هناك للقتال إلى جانب الثوار والمجاهدين، في مقابل موقف شعبي ورسمي يدعم الثوار، ويؤازرهم.

وقد عادت نغمة "الفتنة" لتطل بشكل أوضح على الساحة السعودية، مع طرح الإعلامي "داوود الشريان" للأزمة السورية، مهاجما بضراوة من يحرضون على الجهاد، ومعتبرا أنهم يغررون بالشباب السعودي ويلقونه في التهلكة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان إلى روسيا الثلاثاء      مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين      التقى عدو اللاجئين السوريين.. وزير خارجية تركيا يدعو لمؤتمر يبحث إعادة ملايين السوريين إلى "بلادهم"