أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"الثّوار" يسيطرون على "جرابلس" ويدكون آخر معاقل "الدولة" بالهاون

قالت مصادر محلية في مدينة جرابلس بريف حلب لـ "زمان الوصل" إنّ اشتباكات عنيفة دارت الثلاثاء بين تنظيم دولة الإسلام في العراق والشام و"الثّوار" هناك بالقرب من المركزي الثقافي آخر معاقل التنظيم في المدينة.

وأشارت المصادر إلى أن "الثّوار" سيطروا على كامل المدينة باستثناء المركز الثقافي الذي يتحصن به عناصر التنظيم، بالتزامن مع قيام "الثوار" بقصف المركز الثقافي بقذائف "هاون".

وفي سياق متصل، قالت مصادر في جيش المجاهدين لـ"زمان الوصل" إنَّ الثوار حرروا أكثر من 70 سجيناً في معتقل تابع للتنظيم في المدينة.

وأشارت المصادر إلى أنّ جيش المجاهدين سيطر على قريتين في الريف الحلبي، وطرد منه عناصر التنظيم وهما قريتا "كفرة" و"كفر كلبين".

يُشار إلى أنَّ المعارك بين التنظيم اندلعت منذ أواخر الشّهر الماضي، ولاتزال رحاها تتنقل السيطرة وتنتقل المعارك بين مدن وقرى وبلدات الريف السوري والمدن التي تعتبر محررة من قوات الأسد.

زمان الوصل - خاص
(41)    هل أعجبتك المقالة (38)

هثمان

2014-01-15

يجب أن تدرسوا جديا استعمال المفخخات ضد داعش لتسلبوها ميزتها التي تتبجح بها موقعة في صفوفكم عشرات القتلى والجرحى بدون كبير عناء ما قد يؤدي إلى بث الرعب والإحباط في صفوفكم. حاربوها بأقوى أسلحتها ولا سيما أنكم على الحق وهي على الباطل, وأن علماء كثيرين مثل ابن باز والقرضاوي أجازوا استخدام هذا السلاح لإرهاب العدو وإيقاع إصابات كثيرة به دون خسارة تذكر. لا وقت عندكم للتراخي في قتالهم : هاجموا مقراتهم وجموعهم في كل مناسبة بالمفخخات وستربكونهم وتحملونهم على التراجع لا محالة وتفقدونهم الثقة بتفوقهم..


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي