أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

يحدث في معتقلات الأسد.. رقم فرع المخابرات على بقايا جثث المعتقلين

تداول ناشطون صورا  قاسية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قيل إنها تعود إلى جثث معتقلين سابقين بفرع الأمن العسكري "215" سيئ الصيت، والذي يظهر رقمه على أجساد الضحايا. 

وذكرت صفحة "تحرير سوري" التي نشرت الصور أن مكان وتاريخ الصورة مجهولان، كاشفة أن من قام بتصوير جثث الضحايا هو عنصر منشق عن مخابرات النظام السوري.

وإضافة إلى رقم الفرع المدوّن على صدور المعتقلين، فإن مظاهر الهزال واضح على أجسادهم، ما يؤكد أنهم تعرضوا إلى تجويع قاس زيادة على التعذيب الوحشي الذي تظهر آثاره أيضا.

زمان الوصل

@@علي الأزرقي العراقي@@

2014-01-12

يامسكين ياهتلر ... سمعتك بس أعمال الأسد.


بسام راشد

2014-01-13

ان الطريقه القذره في تعذيب الاسرة من الرجوله ولا من الانسانيه هذا دليل الحقددددددددددددددددددددددددددددددددددد وليس غير الحقد.


Samer Homsi

2014-01-13

ن فعل ذلك ؟ هل هم الخمير الحمر في كمبوديا أم النازيون في ألمانيا أم صرب البوسنة أم وحوش رواندا أم مخلوقات غير بشرية من كوكب غير شمسي تريد ازالة الحياة من على وجه الأرض.؟.


سامي

2014-01-21

ان مثل هذا الاجرام ومقدار الاحقاد التي تمتليء بها صدور هؤلاء سواء في سوريا او في العراق او في ايران يؤكد لنا امرا واحدا لامناص عنه .. أن هذا العداء ديني .. حضاري .. تاريخي فالواجب علينا نحن المستضعفين من السنه فهم الموضوع بهذه الصوره .. وأي تصوير للامور بخلاف ذلك يعني اننا نقفز فوق المنطق .. هؤلاء شيعه على عداء معنا منذ بدايه الرساله المحمديه يحملون خلفيه مجوسيه بايدلوجيا فارسيه .. فلذلك لاتستغرب هذه التصرفات من هؤلاء المخلوقات.


التعليقات (4)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي