أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نشار: المجلس الوطني أجمع على الانسحاب من الائتلاف إن قرر المشاركة في جنيف2

محلي | 2014-01-09 00:00:00
نشار: المجلس الوطني أجمع على الانسحاب من الائتلاف إن قرر المشاركة في جنيف2
زمان الوصل
أعلن سمير نشار، عضو المجلس الوطني السوري، لـ"أنباء موسكو"، إن المجلس سينسحب من الائتلاف الوطني، في حال قرر الأخير المشاركة في مؤتمر جنيف 2.

وقال نشار:" المجلس الوطني اتخذ قرارا بالإجماع أن الائتلاف إذا ما قرر الذهاب إلى جنيف فإن المجلس سوف ينسحب منه".

وأضاف: "حتى الآن ليس هناك قرار بالتوجه إلى جنيف على الرغم من أن بعض المؤشرات الموجودة تقول إن الهيئة السياسية للائتلاف مستعدة للذهاب إلى جنيف".

وفي توضيح موقف المجلس الوطني من "جنيف2" أشار نشار إلى أن "الحل السياسي الذي يسعى المجلس إليه، لن يكون هناك مجال لبحثه ما لم يتضمن من روسيا ومن الولايات المتحدة نصا صريحا بضمانات دولية أن بشار الأسد ليس له أي دور في العملية السياسية أو في مستقبل سوريا".

ومؤخرا أجّل الائتلاف البت بالمشاركة في جنيف 2، حتى 17 من الشهر الجاري.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور..إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*      مسؤول تركي..مشاورات مع القيادات السورية في اسطنبول لحل أزمة اللاجئين      "بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر