أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نشار: المجلس الوطني أجمع على الانسحاب من الائتلاف إن قرر المشاركة في جنيف2

محلي | 2014-01-09 00:00:00
نشار: المجلس الوطني أجمع على الانسحاب من الائتلاف إن قرر المشاركة في جنيف2
زمان الوصل
أعلن سمير نشار، عضو المجلس الوطني السوري، لـ"أنباء موسكو"، إن المجلس سينسحب من الائتلاف الوطني، في حال قرر الأخير المشاركة في مؤتمر جنيف 2.

وقال نشار:" المجلس الوطني اتخذ قرارا بالإجماع أن الائتلاف إذا ما قرر الذهاب إلى جنيف فإن المجلس سوف ينسحب منه".

وأضاف: "حتى الآن ليس هناك قرار بالتوجه إلى جنيف على الرغم من أن بعض المؤشرات الموجودة تقول إن الهيئة السياسية للائتلاف مستعدة للذهاب إلى جنيف".

وفي توضيح موقف المجلس الوطني من "جنيف2" أشار نشار إلى أن "الحل السياسي الذي يسعى المجلس إليه، لن يكون هناك مجال لبحثه ما لم يتضمن من روسيا ومن الولايات المتحدة نصا صريحا بضمانات دولية أن بشار الأسد ليس له أي دور في العملية السياسية أو في مستقبل سوريا".

ومؤخرا أجّل الائتلاف البت بالمشاركة في جنيف 2، حتى 17 من الشهر الجاري.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد تهجير أهلها.. قوات الأسد تقطع مئات الأشجار في "وادي بردى"      الأمم المتحدة تؤكد مقتل 1000 مدني وتشريد 400 ألف منذ نيسان الماضي      مقتل ضابط وعنصرين في هجوم لمسلحين بدرعا      السويداء..عشرات الطلاب يعتصمون للمطالبة بمحاسبة مجرم قتل زميلهم أمام أعينهم      تحرير الشام" تفرج عن الناشط "أمجد المالح" بعد اعتقال عامين      أمريكا تقطع طريق الأسد وروسيا نحو نفط الجزيرة بقاعدتين جديدتين      بالتزامن مع تصعيد مكثف جنوب إدلب.. دخول رتل تركي إلى "مورك" بريف حماة      ترامب يكثف شراء الإعلانات على فيسبوك لمحاربة مساءلته في الكونجرس