أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

علوش.. توجه لوضع المشاركين في جنيف 2 على قائمة المطلوبين للجبهة الإسلامية

محلي | 2014-01-07 00:00:00
علوش.. توجه لوضع المشاركين في جنيف 2 على قائمة المطلوبين للجبهة الإسلامية
زمان الوصل
قال رئيس الهيئة العسكرية في الجبهة الإسلامية إن هناك توجها لإدراج المشاركين في جنيف 2 على قائمة المطلوبين، سواء أولئك المنتمين للنظام أو المعارضة.

وقال زهران عبدالله علوش: الهيئة العسكرية للجبهة الإسلامية تعتزم تقديم طلب لقيادة الجبهة للموافقة على إدراج المشاركين في "جنيف2" من الطرفين في قائمة المطلوبين.


منصور جاسم
2014-01-07
يا ريت يا زهران افندي قبل ما تحط اسماؤهن على قائمة المطلوبين تروح تفك الحصار عن الجنوب الدمشقي وحمص المحاصرة احسن من هالفزلكات اللي بلا طعمة
ابو سليمان
2014-01-07
زهران علوش عنده جيش اكبر من جيش بشار بس خليه هو وجيشه يشبعو نوم وينتظرو الاوامر من يلي عم يدعموهم وكان احرى لو حرر الشام من بشار او بالاقل فك الحصار عنهم بس
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قتلى وجرحى من "قسد" بهجوم شرق دير الزور      ميليشيا حزب الله تعزز مواقعها في "رنكوس"      روحاني: ميزانية إيران معدة لمقاومة العقوبات الأمريكية بتقليص الاعتماد على النفط      دراسة: الولادة القيصرية لا تصيب المواليد بالسمنة      المكسيك.. مقتل 4 أشخاص في إطلاق نار قرب القصر الرئاسي      تراجع صادرات الصين في نوفمبر للشهر الرابع على التوالي      عريضة تظلم من "مختار المهاجرين" بحق قناة إيطالية لامتناعها عن بث مقابلة تلفزيونية معه      ما فحوى اجتماعات "القامشلي"!!