أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الجربا مجددا رئيساً "للائتلاف الوطني"

محلي | 2014-01-06 00:00:00
الجربا مجددا رئيساً "للائتلاف الوطني"
زمان الوصل
فاز رئيس الائتلاف السوري المعارض أحمد الجربا مجددا بانتخاب الرئاسة بفارق 13 صوتا عن منافسه الوحيد رئيس الوزراء المنشق د. رياض حجاب من أصل 120 صوتا لأعضاء الائتلاف المشاركين بالاقتراع.

وفاز كل من عبد الحكيم بشار ونورا الأمير نائبين للرئيس بواقع 82 صوتا للبشار و68 للأمير، بينما يشهد اليوم جولة إعادة لانتخاب النائب الثالث بين جورج صبرة وفاروق طيفور، وانتخاب الأمين العام للائتلاف بين كل من مصطفى الصباغ الأمين العام السابق الذي نال 59 صوتا والأمين العام الحالي بدر جاموس الذي حاز 57 صوتا.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور وفيديو... هجوم صاروخي على دمشق فجر اليوم      هل تعرف كيف لعب نبيل فياض الكرة الطائرة مع نظام الأسد في ملعب الأمم المتحدة؟      محاولة تقدم شرق إدلب تنتهي بـ20 قتيلا وجريحا لـ"الفيلق الخامس"      الدستورية تفرض التمديد لـ"الحريري" ومخاوف تؤرق الجولة القادمة      وقعوا في حقل ألغام.. مقتل 12 عنصرا من الميليشيات الإيرانية قرب "السخنة"      ريف إدلب.. سقوط طائرة استطلاع روسية      المخابرات تفرج عن قياديين في ميليشياته.. "الأعور الدجال" بوجه جديد و"زقزق" مقابل 75 مليون ليرة      بين يدي والده.. رصاصة قناص تنهي حياة طفل بدرعا